أولمبي الشلف-التعثر أمام بارادو يعيد النادي لنقطة الصفر

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أخفقت التشكيلة الشلفية مساء أمس في الفوز بمباراة نادي بارادو داخل الديار بعدما فرضت تشكيلة الأكاديمية التعادل السلبي بين الفريقين ،وهي النتيجة التي لا تخدم إطلاقا الشلفاوة الذين عادوا لنقطة البداية بعد ثلاث انتصارات متتالية.

كما أن الفريق ومنذ بداية الموسم ضيع 14 نقطة كاملة داخل الديار وهذا بتعادله في أربعة لقاءات مع خسارتين وهو ما جعل النادي يتواجد في وضعية غير مريحة في جدول الترتيب ،وينتظر الشلفاوة مواجهة صعبة وقوية في الجولة القادمة بالتنقل لمدينة التيطري لمواجهة أولمبي المدية فوق أرضية ميدانه وتبقى المباراة صعبة جدا لأشبال زاوي المطالبون بالعودة بنتيجة إيجابية وإلا فإن الأمور ستتعقد أكثر فأكثر .

الرديف يتفوق بثنائية

وخلال المباراة الافتتاحية التي لعبت مساء الخميس الماضي بين رديفي الشلفاوة ونظرائهم من بارادو انتهت نتيجة المباراة بتفوق الشلفاوة بهدفين لهداف واحد ،حيث أن الشلفاوة كانوا متأخرين في النتيجة لغاية العشر دقائق الأخيرة أين تمكن الشلفاوة من قلب الطاولة وتمكن المهاجم شعشوع الصامت من تعديل النتيجة عن طريق ركلة جزاء وخلال الدقائق الأخيرة أضاف اللاعب أنيس الحاج بن شوية من إضافة الهدف الثاني والفوز بنتيجة المباراة .

نار باسلة ،بن معروف ومحرزي غابوا عن اللقاء

لم يستدعي المدرب سمير زاوي ثلاثة لاعبين وهم المهاجم نار باسلة الذي يعاني من بعض الألأم ،في حين أن الثنائي بن معروف ومحرزي فلم يتم استدعائهما بسبب الجاهزية وكذا لخيارات فنية من المدرب.

حدوش : “أنا جد سعيد بالعودة للشلف “

صرح لنا اللاعب القديم والجديد الذي أمضى في النادي الشلفي لمدة موسمين ،حيث أنه قال أنه جد سعيد بالعودة للفريق الذي برز فيه وتعلم فيه أبجديات الكرة وأكد أنه لم يتوانى في العودة للفريق الذي فتح له أبواب التألق وبمجرد تلقي اتصالات من الشلف رحبت بالفكرة وعدت عن قناعة تامة .

“أشكر المدرب زاوي على الثقة التي وضعها في شخصي “

وعن الاتصالات التي جرت بينه وبين الإدارة أكد حدوش أن المدرب سمير زاوي من ألح عليه بالقدوم والعودة للشلف ،وأوضح أنه السبب الذي جعلني أمضي في الشلف وهي الثقة التي منحني إياها التقني الشلفي سمير زاوي وأشكره كثيرا على الثقة والدعم الذي تلقيته من طرف المدرب .

“سنعمل المستحيل لكي نسعد أنصارنا في نهاية الموسم “

وبما أن حدوش لديه ذكريات رائعة مع الجوارح الذي ساندوه بقوة خلال الفترة التي أمضاها في الشلف ،وأكد أن الجميع واع بالمسؤولية وأكد على ضرورة تشريف الألوان الشلفية وأعد الجمهور الشلفي أنني سأكون في المستوى ونسعد أنصارنا في نهاية الموسم .

يجب على الأنصار الوقوف معنا وتشجيعنا لتحقيق أهدافنا

وفي الأخير وجه المهاجم الجديد للشلف حدوش زكريا نداء للجوارح بضرورة الوقوف مع الفريق خلال مرحلة العودة في السراء والضراء وأكد أنه وجميع زملاءه سيكونون في مستوى تطلعات الجوارح ببذل مجهودات جبارة لتحقيق أهدافنا في نهاية الموس وأصر على وقفة الجميع مع الفريق وخاصة الأنصار الذين نحن بحاجة ماسة إليهم في الفترة القادمة .

م.ب