وداد تلمسان-بن طوشة ينهي موسمه مبكرا

بن طوشة عبد الرزاق
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أجرى المدافع المحوري لوداد تلمسان بن طوشة عبد الرزاق مساء الأربعاء عملية جراحية بالشلف عند الدكتور صايبي إبراهيم على مستوى الإصابة التي كان يعاني منها في الأربطة المعاكسة والتي جعلته ينهي الموسم مبكرا، وهو الذي غاب عن اللقاءات الإثنا عشر الأخيرة بما أن آخر مباراة لعبها مع فريقه الوداد تعود إلى الجولة الخامسة أمام نادي بارادو بملعب الدار البيضاء.

زناسني يوقع في الشلف

إلتحق متوسط ميدان وداد تلمسان زناسني أحميدة بفريق جمعية الشلف بعد أن وقع معه على عقده الذي يربطه به والذي بموجبه سيحمل ألوانه بداية من مرحلة العودة، وهو الذي تم تسريحه آليا من قبل لجنة المنازعات.

ثالث لاعب يغادر الوداد

ويبقى زناسني أحميدة ثالث لاعب من وداد تلمسان يغادر الفريق بعد كل من المدافع المحوري بلال تيزي بوعلي الذي وقع في الميناء العراقي والمدافع الأيمن مباركي رسيم الذي أمضى في النفط العراقي.

ستة تغييرات على مستوى قائمة الـ 18

عرفت قائمة الـ 18 التي إستدعاها الطاقم الفني لوداد تلمسان والمعنية بلقاء الجولة الثامنة عشر والأولى من مرحلة العودة لبطولة الربطة المحترفة الأولى أمام نجم مقرة إجراء ستة تغييرات كاملة مقارنة بلقاء الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام شباب بلوزداد.

وهذا بتوجيه الدعوة للحارس سعيدي، المدافعين بن عمراوي، غمادي، بلحاج قاسم، متوسط الميدان مجاهداوي والمهاجم طالبي، مكان الحارس مرابط، المدافعان شيراني ولكحل، ومتوسطا الميدان زناسني وناصري والمهاجم عمورة.

غمادي وطالبي يستدعيان لأول مرة

كما شهدت القائمة المعنية بمواجهة نجم مقرة توجيه الدعوة لأول مرة هذا الموسم للثنائي المدافع غمادي والمهاجم طالبي.

رديف الوداد يعود بنقطة التعادل

تمكن رديف وداد تلمسان من العودة بنقطة التعادل الإيجابي من تنقله إلى مقرة لملاقاة مضيفه رديف نجم مقرة برسم الجولة الأولى من مرحلة العودة بعد إنتهاء اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، وهو ما رفع رصيد رديف الوداد إلى خمسة وعشرين نقطة كاملة في السلم العام للبطولة.

جمال. ع