مولودية البيض-السلطات تتجاهل نتائج الفريق

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

غريب أمر السلطات المحلية والولائية لمدينة البيض فبعد أن أصبح الممثل مولودية البيض يحقق في نتائج باهرة للغاية فاقت التوقعات وفي بطولة كبيرة بحجم الدرجة الثانية وهو يحتل الوصافة مناصفة مع شباب تيموشنت خلفا وراء الرائد رائد القبة بنقطتين فقط يبدو أن السلطات المحلية و الولائية تجاهلت نتائج الفريق.

حيث أن الفريق يحتاج حاليا لوقوف والي البيض مع الفريق وبالتالي مساعدته ماديا ومعنويا من أجل مواصلة المسيرة بسلام لبقية المشوار حيث حقق الفريق انجاز كبير عجزت عن تحقيقه فريقا كبيرة .

بن سليمان يشرع في تحضير مباراة المكرة

شرع المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية البيض حكوم بن سليمان في تحضير مباراة اتحاد بلعباس والمبرمجة كما هو معلوم هذا السبت بملعب المجذوب زكريا حيث يعد بن سليمان العدة لهذه المباراة .

…. ومتخوف منها

حسب المعلومات التي حصلت عليها يومية 90 دقيقة المقربة جدا من بيت المولودية فإن حكوم بن سليمان أصبح متخوف من مباراة المكرة ليس بشأن مستوى المنافس وإنما تخوف من احتقار لاعبيه للمنافس ما يدرك جيدا الأمر هذا المدرب ودون شك سيقدم نصائح و إرشادات للاعبيه بشأن هذه المباراة.

الحلول موجودة بقوة

كما أن الحلول في مباراة المكرة متوفرة بقوة بسبب شغور العيادة من مختلف الإصابات من جهة وأيضا عدم وجود عقوبات في الفريق ما يمنح حلولا كثيرة للمدرب بن سليمان .

بن سليمان : مباراة المكرة مفخخة

خص المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية البيض بن سليمان حكوم يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : أظن أن مباراة اتحاد بلعباس مفخخة وليس سهلة كما يعتقد البعض سنحاول إيجاد الوصفة اللازمة لها تحضيراتنا لهذه المباراة انطلقت بجدية وعلى اللاعبين أن يكونوا عند حسن التطلعات كالعادة .

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,