إتحاد الكرمة في مهمة كسب ثالث داربي على التوالي

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل كتيبة ” ليربيك ” تحضيراتها بمعنويات مرتفعة تحسبا للقاء الجولة القادمة الذي  سيجمعها بمضيفها أولمبي أرزيو في إطار الأسبوع الثامن عشر من عمر بطولة ما بين الرابطات عن مجموعتها الغربية.

حيث يأمل رفقاء الحارس حارثي مواصلة حصد النتائج الإيجابية و الظفر بثالث داربي على التوالي بعدما نجحوا في الإطاحة بنصر السانيا و مديوني وهران خلال المبارتين الماضيتين ، وتشهد تدريبات النادي أجواء جيدة أين يعمل الجميع بجد لبلوغ جاهزية أفضل يوم المباراة المبرمجة زوال الجمعة بملعب منور كربوسي بأرزيو .

 بن قابلية ، حمياني ، بن مراح أبرز الغائبين

ستدخل تشكيلة إتحاد الكرمة مواجهة أولمبي أرزيو منقوصة من خدمات ثلاثة لاعبين لأسباب متفاوتة و يتعلق الأمر بمتوسط الميدان ياسين بن قابلية و المدافع حمياني اللذان تعرضا لإنذار إحتجاج في لقاء مديوني السابق مما سيجعلهما معاقبين لمباراة واحدة أوتوماتيكيا،  فيما لم يتمكن المهاجم حميدو بن مراح التخلص من إصاباته و بالتالي لن يلعب لقاء الجمعة ضد فريقه السابق .

الاستثمار في مشاكل “لوما” للظفر بالنقاط كاملة

و ستكون مواجهة الجمعة ضد أولمبي أرزيو  بموازين متأرجحة و ذلك حسب ظروف كل نادي حيث يعيش المنافس وضعية حرجة أسفل الترتيب كما شهدت تحضيراته مطلع الأسبوع الحالي نوعا من التذبذب جراء مقاطعة اللاعبين للتدريبات احتجاجا على مستحقاتهم العالقة و هو ما سيكون بمثابة عامل إضافي يقف إلى جانب أبناء فالمي لتحقيق العلامة الكاملة و مواصلة الزحف نحو المقدمة .

 بوجلال يكسب نقاط إضافية

و في سياق آخر يبدوا أن تشكيلة إتحاد الكرمة لهذا الموسم صارت واضحة و بدا يتضح نوعا من الانسجام بين اللاعبين مع أواخر مرحلة الذهاب مما جعل النتائج تتحسن.

كما تزامن ذلك مع إقحام بعض العناصر الشابة بعدما كانت مهمشة مع الطاقم الفني السابق في صورة اللاعب بوجلال بلال الذي يقال عنه الكثير مما دفع  بالمدرب بوعزة كرشاي إلى الاعتماد عليه تدريجيا باستدعائه و منحه دقائق للعب و هو ما يجب أن يستغله ابن الكرمة بمضاعفة المجهود و عدم تخييب الثقة التي منحها له الطاقم الفني .

 “البريما في الفيسيار” و الباقي علينا

يسود يوميات إتحاد الكرمة نوعا من الحماس ممزوجا والطرائف أين صار رفقاء برملة يتدربون  بشعار ” البريما في الفيسيار “و سنربح كل المباريات في إشارة منهم إلى إدارة الفريق لاسيما بعدما عودتهم هذه الأخيرة على تسديد منح الفوز مباشرة في غرف تغيير الملابس عقب تحقيق كل نتيجة إيجابية مما نال إعجاب اللاعبين و بات حافزا لهم كلما وعدهم الرئيس كريدة  الذين يتمنون أن يتكرر  الفعل قبل كل لقاء   .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,