أولمبي الشلف ـ نادي بارادو-الشلفاوة على أتم الاستعداد للإطاحة بالباك

aso
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعود فريق أولمبي الشلف عشية الجمعة إلى أجواء المنافسة الكروية في الدوري المحترف الأول وأماله تبقى معلقة على رفقاء المتألق عليان في تحقيق أول فوز في مرحلة العودة حينما يستضيف فريق نادي بارادو في مواجهة ستكون نقاطها من ذهب وخاصة بالنسبة للشلفاوة بالنظر للتحضيرات التي قام بها الفريق استعدادا لمرحلة العودة.

وهو ما يطمح إليه أيضا الطاقم الفني لأن الفوز سيرفع من معنويات التشكيلة الشلفية خاصة أن المواجهة ستلعب على أرضية ملعب محمد بومزراق بالشلف ، فإذا كانت نتيجة  المقابلة على الورق ستعود للشلفاوة فإن للمستطيل الأخضر رأي أخر.

فأولمبي الشلف يريد النقاط من أجل الارتقاء في جدول الترتيب ومواصلة الصحوة في مرحلة سيكون فيها الخطأ غير مسموح به مهما كانت المسببات ، أن تضييع النقاط هو تقليص الحظوظ في كسب الرهان وهو ما يدركه الجميع داخل البيت الشلفي ، وفي مقدمتهم الطاقم الفني بقيادة سمير زاوي .

كما على الشلفاوة عدم تضييع النقاط خاصة بعقر الديار مع تحسين الأداء عكس مرحلة الذهاب ، فيما يبقى حضور الجمهور ضروري وهو ما تبحث عنه لجنة أنصار أولمبي الشلف خاصة في هذه المرحلة بالذات باعتباره السند الكبير للتشكيلة ، كما على إدارة الفريق تحفيز عناصرها ماديا ومعنويا والوقوف إلى جانبها في كل الظروف.

إذن مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات والفوز بنقاطها أصبح من أولويات الجمهور الشلفي وكل المتتبعين ، والحديث الكروي سيكون عشية الغد بملعب محمد بومزراق بين أولمبي الشلف ونادي الأكاديمية الذي يحسن التفاوض جيدا خارج الديار، للتذكير فقط أن مباراة الذهاب انتهت بفوز بارادو بهدف دون رد.

الطاقم الفني يركز على الجانب البسيكولوجي

من جهته يركز الطاقم الفني بقيادة المدرب سمير زاوي على الجانب النفسي الذي يعد مهما جدا قبل مثل هذه المواجهات الحاسمة، حيث يعمل على تحسيس اللاعبين بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم و أهمية هذه المباراة ليتسنى لهم الظهور بكامل إمكاناتهم لأنه عادة في مثل هذه اللقاءات الإرادة القوية هي التي تصنع الفارق و تكون سيدة الموقف.

الكل يريد اللعب وزاوي في حيرة

بعد اقترابنا من بيت الأولمبي،وقفنا على عدة أمور إيجابية تتمثل في الإرادة القوية التي تحدو اللاعبين من أجل الدخول بكل قوة في بطولة هذا الموسم و تحقيق الانطلاقة من بوابة مباراة بارادو،كما  أن كل لاعبي الأولمبي يريدون المشاركة في هذه المباراة من أجل تقديم الإضافة المنتظرة منهم و هو ما يضع المدرب  في ورطة حقيقية.

لكن هذا العامل يعتبر إيجابيا كذلك و سيسمح للطاقم الفني باقتناء أحسن العناصر و إقحامها  في مباراة الغد،و المهم في ظل هذا أن يحقق الفريق الفوز ويظفر بالنقاط الثلاث و يحقق انطلاقة موفقة على عكس الموسم الماضي الذي عانت فيه التشكيلة مع اللقاءات الأولى والتي كانت تجد صعوبات كبيرة في الفوز باللقاءات التي لعبتها سواء في بومزراق أو خارجها.

لاكور ثالث المغادرين ويفسخ عقده بالتراضي

تلقى المهاجم الطيب لاكور مساء أمس أوراق تسريحه بعدما اتفق مع الإدارة حول صيغة فسخ عقده بالتراضي ،حيث أنه يعتبر ثالث المغادرين بعد كل من مغيلي وصايلع ،في حين أن بن قرينة لا يزال في الفريق ولم يغادر بعد.

م.ب

المفردات الأساسية: ,