لاعبان يغازلان بلماضي قبل مباراة الكاميرون الفاصلة

FLlH7VvWUAQEffh
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستعد المنتخب الوطني الجزائري للمواجهة الفاصلةالمزدوجة أمام منتخب الكاميرون خلال شهر مارس القادمة ضمن تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

ويواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب الكاميرون في مباراة الذهاب على أرضية ملعب “جابوما” يوم الـ 25 من هل مارس بمدينة دوالا، بينما مباراة الإياب ستلعب على أرضية ملعب مصطفي تشاكر بالبليدة.

حسب بعض الأصدقاء المقربة لنا من المنتخب الوطني الجزائري، فإن الناخب الوطني جمال بلماضي قد يستعين بوجوه جديدة تحضيرا لمباراة الكاميرون الفاصلة، وشهدت الفترة الاخيرة تألق لافت للاعبين جزائريين مع انديتهم يلعبون في مراكز حساسة التي يعاني منها المنتخب الجزائري مثل مركز الظهير الأيمن نظرا لإصابة يوسف عطال، ومركز رأس الحربة بعد تراجع مستوى الثنائي الهجومي بونجاح وإسلام سليماني في الفترة الأخيرة.

ومن بين الأسماء المتألقة مع انديتهم في الفترة الأخيرة هناك مدافع نادي كليرمون فوت حكيم زدادكة، ومهاجم نادي الوكرة الجزائري محمد بن يطو.

إختر الظهير الأيمن لنادي كليمون فوت الفرنسي حكيم زدادكة ضمن التشكيلة المثالية للأسبوع الـ 25 من الدوري الفرنسي حسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية بعد أن قاد فريقه للفوز أمام خصمه أولمبيك مارسيليا أمسية البارحة من خلال تقديمه أسيست الهدف الوحيد.

ويقدم المدافع الجزائري “حكيم زدادكة” في مستوى رائع مع ناديه كليرمون فوت في منافسة الدوري الفرنسي خلال هذا الموسم، حيث يرى العديد من الملاحظين بأنه قادر على تعويض لاعب نادي نيس يوسف عطال وهو يلعب بإنتظام مع ناديه الفرنسي.

عاني المنتخب الوطني الجزائري في الآونة الأخيرة في الخط الأمامي بعد تراجع مستوى الثنائي بغداد بونجاح وإسلام سليماني، وظهر ذلك عليهما في كأس أمم إفريقيا الأخير حيث سجل الخضر هدف وحيد في دور المجموعات عن طريق اللاعب سفيان بن دبكة.

هذا المشكل في العمق الهجومي للخضر قد يجعل الكوتش بلماضي يبحث عن حلول بديلة من أجل إحياء الماكنة التهديفية للمنتخب الجزائري من جديد.

ويملك محمد بن يطو مشوارا رائعا هذا الموسم ومشابها لمشوار بونجاح من خلال اللعب في الدوري الجزائري ثم الغنتقال إلى الدوري القطري وبالتالي فهو بحاجة إلى فرصة لإثبات نفسه مع الخضر حسب العديد من المراقبين خاصة وأنه نجح في تسجيل 16 هدف وصناعة ثلاث آخرين في 24 مباراة هذا الموسم مع ناديه الوكرة.

مصدر المقال: خالدي