وداد مستغانم-من يوقف الآلة الودادية  

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل فريق وداد مستغانم عروضه القوية و أثبت مرة أخرى أنه الأقوى منذ انطلاق الموسم الذي عرف سيطرة ودادية عن جدارة و استحقاق،أشبال بريك حققوا الأهم و أطاحوا بنصر السانيا بثلاثية نظيفة.

الطاقم الفني قام بعمل كبير في فترة التوقف

يعود الفضل في النتائج المحققة للاعبين،الطاقم المسير و كل من يقف على أي صغيرة و كبيرة داخل الفريق لكن الطاقم الفني بقيادة المدرب بريك أثبت أنه يقوم بعمل كبير و أحسن استغلال فترة توقف البطولة و شحن بطاريات لاعبيه،الذين لم يظهر عليهم الغياب عن المنافسة لأكثر من خمسة عشر يوما،بريك يواصل صنع الحدث مع فريقه الذي يطبق كرة جميلة تعتمد على التمريرات القصيرة و اللعب الاستعراضي.

اللاعبون تأقلموا مع أرضية بن سعيد

تخوف بعض المقربين من الفريق من تنقل اللاعبين للعب فوق أرضية ملعب بن سعيد المعشوشبة طبيعيا لكن اللاعبون كان لهم رأي آخر و تأقلموا مع الأرضية و التحضيرات الخاصة التي قاموا بها في فترة التوقف أتت بثمارها حيث عاد الفريق بقوة مع المرحلة الثانية و سجل ثلاثية كاملة كما أن لياقة اللاعبين لم تتأثر و طبقوا كرة جميلة.

التخوف من أرضية بن سليمان عجل بتغيير الملعب

تعود أسباب اختيار ملعب بن سعيد لعدة عوامل حيث علمنا أن البعض اقترح اللعب هناك لعدة عوامل أبرزها سوء أرضية ملعب بن سليمان التي أصبح تشكل خطرا على اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات كثيرة هناك،كما أن اللاعبين فضلوا اللعب فوق أرضية ميدان طبيعية لإمتاع الجمهور.

الوداد أفضل فريق في البطولة

أثبت فريق وداد مستغانم أنه الأفضل و الأقوى منذ انطلاق الموسم حيث حقق الفريق 12 فوزا و أربعة تعادلات ثلاثة منها خارج الديار،الفريق يحتل الريادة بأربعين نقطة ،بأفضل خط هجوم مناصفة مع ترجي مستغانم بثلاثون هدف لكل منهما و يعتبر خط دفاع الوام الأفضل بتلقيه لستة أهداف فقط.

حمساس مرسلي و فلاحي ثلاثي ناري في الهجوم

يمتلك الفريق أفضل خط هجوم أيضا بتواجد الثلاثي الناري حمساس،فلاحي و مرسلي،الأول يعتبر هداف البطولة برصيد ثمانية أهداف و فلاحي سجل سبعة أهداف كلها كانت بطريقة أكثر من رائعة،كما سجل مرسلي ستة أهداف رغم تضييعه لحوالي ستة مواجهات بسبب الإصابة.

الإدارة و اللاعبون يشكرون قايد عمر

تنقل وفد الوداد رفقة الطاقم الفني و المسيرين عند الرئيس التاريخي للفريق قايد عمر الذي وقف مع الوداد في محنته و لم يبخل على اللاعبين بمساعدات بعد غياب الرئيس سفيان بن عمر،حيث يعتبر قايد عمر من الأشخاص الذين فضلوا الوقوف مع الفريق و لم يدر ظهره له،اللاعبون و الإدارة شكروه كثيرا على وقوفه معه رفقة نجله.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: