وداد تلمسان-مباركي غير معني بلقاءي مقرة و غليزان

مباركي سفيان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لن يكون المدافع المحوري مباركي سفيان معنيا بلقاء الجولة الأولى من مرحلة العودة من الرابطة المحترفة الأولى التي تنتظر فريقه الجمعة المقبلة أمام مضيفه نجم مقرة وبعدها الخرجة الثانية أمام سريع غليزان بالعقيد لطفي في الفاتح من شهر مارس المقبل بالعقيد لطفي.

عودته منتظرة في الجولة الثالثة أمام مولودية الجزائر

هذا ومن المنتظر أن تكون عودة المدافع المحوري لوداد تلمسان لأجواء المنافسة الرسمية بداية من لقاء الجولة العشرين والثالثة من مرحلة العودة أمام مولودية الجزائر بالعقيد لطفي في الخامس من شهر مارس المقبل.

آخر لقاء لعبه الموسم الماضي أمام مولودية وهران

وتعود آخر مباراة لعبها المدافع مباركي سفيان إلى الموسم الماضي وبالضبط خلال مواجهة الداربي أمام مولودية وهران بالعقيد لطفي حينها تعرض الإصابة جعلته يخضع لعملية جراحية وينهي الموسم مبكرا.

مباركي سفيان (مدافع محوري):” من المفروض اللقاء الثالث سأكون جاهز

بخصوص حالته الصحية قال المدافع المحوري مباركي سفيان:” إندمجت معهم لعبت لقاءات ودية لعبت مباراة بين التعداد بدأت تأتي المعالم الحمد لله أستطيع لعب 20 دقيقة، 15 دقيقة أستطيع اللعب أنا أقول من المفروض اللقاء الثالث سأكون جاهز تبقى عند الطاقم الفني.

عندما تبتعد تؤثر، بدأت أعود الآن تبقى عند الطاقم الفني

وعن الإصابة التي أبعدته عن الميادين وأثرت عليه، قال مباركي:” بالطبع تؤثر عندما تبتعد بالطبع تؤثر أنا أحضر  معهم في التربص الذي أجريناه الحمد لله عندما حضرت أحسست نفسي أني جيد حتى من ناحية اللياقة البدنية أحس نفسي جيدا بدأت أعود الآن تبقى عند الطاقم الفني إن شاء الله هناك أمور صغيرة يجب أن تتغير لم أقم بالوثائق الطبية إجازتي موجودة لكن الوثائق الطبية لم تجرى لا زلت لم أفهم تبقى هذه الأمور وأندمج هذا الأسبوع سأقوم بهم و الأسبوع المقبل ربما أكون جاهز إن شاء الله.

العودة صعبة العمل الذي قمنا به في التربص مع الطاقم الجديد تحس بأن الفريق بدأ يتحسن

وكيف يرى مرحلة العودة لوداد تلمسان، قال المدافع المحوري لوداد تلمسان مباركي سفيان:” العودة صعبة لا نكذب على أنفسنا لا نتهرب العودة صعبة لكن إذا لم نكن محضرين جيدا نحن نصعبها على أنفسنا لكن عندما ترى العمل الذي قمنا به في هذا التربص ومع الطاقم الجديد سليماني الحمد لله نحس بأن الفريق بدأ يتحسن قليلا تحس بالفريق.

وتحس بأن هناك إنضباط هذه الأمور التي كانت تنقص العمل والجدية هناك شيء جديد في الفريق هي الإنضباط عندما أتى سليماني خلق هذا الإنضباط هذا هو الشيء الجديد، لا نكذب على أنفسنا هذه هي الأمور التي تأتي بالنتيجة حتى لو يكون لديك فريق ناقص لكن عندما يكون خلق إنضباط في الفريق النتيجة تأتي إن شاء الله نحضر جيدا إن شاء الله نخرج من هذه الوضعية لأن المرتبة الأخيرة (تبهديلة) لأن الفريق لا يستحق هذا الترتيب نحن نتمنى الأفضل لكن الآن أننا فيها يجب الوقوف مع الفريق والخروج من هذه الوضعية إن شاء الله.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,