ما بين الربطات-الوداد و الترجي يواصلان تألقهما و سيڨ تخيب أنصارها

ما بين الربطات
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت عجلة بطولة القسم الوطني هواة غرب للدوران بعد توقف دام حوالي 18 يوما،الجولة الإفتتاحية لمرحلة الذهاب شهدت مباريات نارية و لقاءات مهمة أبرزها قمة المتصدر الوداد مع السانيا و الداربيان الوهرانيان أين إستقبل الكرمة و سيدي الشحمي كل من مديوني و سان ريمي على التوالي ،مباريات الجولة 16 أكدت مرة أخرى على سيطرة ترجي و وداد مستغانم.

قمة الجولة السادسة عشر احتضنها ملعب بن سعيد في مستغانم و في أرضية معشوشبة طبيعيا إستقبل الوداد صاحب المركز الثالث في مرحلة الذهاب نصر السانيا،أشبال بريك عرفوا كيف يسيرون اللقاء لصالحهم و أنه ا المباراة بثلاثية نظيفة تداول على تسجيلها بلخيرة،حمساس و مرسلي.

الوداد سيكون مرة أخرى مطارد من جاره  ترجي مستغانم الذي تنقل لسيڨ و عاد بالنقاط الثلاث من هناك بهدف مباركي من ضربة جزاء،الفوز أبقى الترجي في المركز الثاني بفارق نقطة عن الرائد،شباب الأمير عبد القادر حل ضيفا ثقيلا على فريق مشعل بلدية سيدي الشحمي و جدد تفوقه عليه برباعية لثلاثة أهداف و شهد اللقاء تألق حبالي ،المحليون يحتلون المركز 12 بستة عشر نقطة و دخلوا منطقة الخطر.

داربي وهراني آخر استضاف فيه الكرمة لفريق مديوني و فاز المحليون بثلاثية لهدف في لقاء عرف تراجع الزوار في الشوط الثاني و استحقوا الخسارة الثانية على التوالي،أولمبي أرزيو واصل تألقه و حقق ثاني فوز على التوالي و فاز على ضيفه إتحاد تلمسان بثنائية لهدف و وصل للنقطة الرابعة عشر.

أمل مغنية وضع قدمت في القسم الأدنى وخسر مرة أخرى بميدانه أمام فتح تلاغ بثنائية لهدف جعلت المحليين بفارق أربعة نقاط عن سيق صاحب المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة ،مولودية الحساسنة تعادل بميدانه بهدف لمثله أمام الرمشي.

حجازي زكرياء