مولودية وهران-الطاقم الفني المقال متشبث بشروطه  

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لازالت الإدارة في حيرة من أمرها بخصوص حل مشكلة الطاقم الفني المقال و المتكون من معز بوعكاز و مساعده مشري بشير ، محضر البدني بكادجة و مدرب الحراس صاولة و ينتظرون الاجتماع بالإدارة قصد تسوية مستحقاتهم العالقة إلى غاية جوان.

وهو الشرط الذي ترفضه الإدارة و لا أحد منهم طلب منهم إيجاد الحل يرضي جميع الأطراف و الوحيد الذي جس النبض مع المحضر البدني بكادجة  كان رئيس الفرع بلحاج احمد الذي ابدي استعداده لتسوية مستحقاتهم بمنح 3 أشهر زائد منحة مولودية الجزائر 10 ملايين سنتيم.

لكن الرباعي المقال رفض العرض و متشبثين بشروطهم وهو استلام كل رواتبهم إلى غاية جوان المقبل زائد المنحة وهو ما تحفظ عليها بلحاج بابا و بالتالي الأمور قد تتعقد لكون عدم فسخ عقد الطاقم الفني يعني أن المدرب الجديد عمراني و طاقمه لا يمكنهما الجلوس على كرسي الإحتياط في مباراة الجولة الأولى من العودة .

قيمة الفسخ بالتراضي تقارب مليار و 700 مليون

و في ظل تشدد الطاقم الفني المقال الذي شعر بالإهانة و الذل عندما فوض رئيس الفرع بلحاج احمد  المدير الإداري الجديد القديم شراك رفيق لإعلامهم بنهاية مهامهم بعد نهاية الحصة التدريبية و هي الخرجة التي لم يتقبّلها الطاقم الفني الرباعي المقال و عدم الاستجابة لمطالبهم بعد أن شعروا بالذل و عدم الاحترام  و كان على الإدارة استدعائهم للمقر و التواصل لحل بالتراضي دون اللجوء إلى تكليف المسير الذي تنقل من اجل إبلاغهم بنهاية مهامهم.

طريقة التعامل وراء الإصرار على الإستفادة بكل رواتبهم حسب بنود العقد المبرم حيث سيكون باب مجبر على دفع مليار و 700 مليون للرباعي و في حالة التردد فإن الديون الفريق قد تصل إلى 12 مليار سنتيم و هو ما يزيد من الصعوبات في حل مشكلة الديون .

جباري عاد من فرنسا وسط تضارب حول صفقة قديورة

عاد مساء الأمس رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري إلى وهران قادما من باريس حيث عودته جاءت في وقتها بالنظر لكونه ينتظره في الساعات القليلة القادمة العمل كبير من أجل حل مشكلة الرباعي المقال و فتح ملف الديون قصد تسويتها لدى لجنة المنازعات و تسديد الرواتب المتأخرة للاعبين الذين ينتظرون بفارغ الصبر منذ التوقيع على عقودهم.

اجتماع مجلس الإدارة في أي لحظة

يرتقب أن يجتمع رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري بأعضائه في الساعات القليلة القادمة قد يكون مساء اليوم  في مقر النادي من أجل مناقشة الأمور التي تخص الفريق و تبقى النقطة مهمة التي سيتطرق لها المجتمعون  معرفة دور كل واحد خاصة أن رئيس الفرع بلحاج احمد بابا قد إشتكى من عدم منحه الصلاحية في مسألة انتداب اللاعبين.

و توزيع المهام للبقية في ظل وجود غموض في مسألة المسيرين على اعتبار أن قبضة حديدية تلوح في الأفق بين جباري و بابا و كل الأمور لا تبشر بخير فيما بينهم  وهو ما سيتضح في اجتماع مجلس الإدارة الذي سيكون ساخن.

تضارب الأخبار بشأن صفقة قديورة

في الوقت الذي عاد جباري إلى وهران مساء أمس فإن الأخبار تضاربت بخصوص صفقة اللاعب الدولي السابق عدلان قديورة 38 عاما الذي أبدى تحمسه للعب في الدوري الجزائري مع مولودية وهران حيث شروطه وافق عليها جباري يوسف و الذي اعتبرها معقولة على اعتبار أن لاعب السابق لنادي شيفيلد يوناتيد خفض الراتب من 20 ألف يورو إلى 12 ألف و نصف مع الاكتفاء بشقة فاخرة فقط.

لكن الأشكال إن بلحاج أحمد عارض فكرة انتداب قديورة لثلاثة أسباب منها أن هذا لاعب الذي اعتبره في نهاية مشواره قد يكلف خزينة الشركة ما يقارب مليارين سنتيم إلى غاية نهاية الدوري في جوان في حالة تلقي مستحقاته بإنتظام في وقت أنه تسربت معلومات أن  اللاعب الدولي السابق قديورة جاء رفقة الرئيس و هي معلومة تبقى غير أكيدة على اعتبار أنها لو كانت رسمية لا حضرت وسائل الأعلام و خاصة صفحات تواصل اجتماعي.

العودة إلى وهران هذا الأحد

بعد أن كان من المفترض أن ينتهي تربص مستغانم عشية اليوم الجمعة ، قرر التقني التلمساني تمديد التربص لهذا الأحد بعد إعلان الرابطة عن تغير طفيف في تاريخ استئناف المرحلة العودة الجمعة القادم في وقت كانت المفترض هذا الثلاثاء.

و قد يلعب مباراة ثانية أمام “الوام”

و احتمال كبير جدا أن يلعب زملاء خذير مباراة الثانية بعد تمديد الفترة تربص إلى الأحد و قد تجرى بنسبة كبيرة هذا الأحد بملعب القديم بن سليمان.

جبور ينفي خبر إقالته من منصبه

نفى المدير الرياضي زكريا جبور الأخبار التي تداولت في الآونة الأخيرة بعد عودة بلحاج أحمد بابا و تعين جباري رئيس لمجلس الإدارة أنه تم إنهاء مهامه  مؤكدا انه كان متواجد في فرنسا لأمور خاصة مؤكدا أنه لم تصله تعليمة من قبل الإدارة معتبرا أن من سرب هذه المعلومة يريد أن يجبرني على الانسحاب من الفريق  خاصة أنني مع الفريق و لا احد يمكنه أن يتخذ قرر بدون علمي.

و تجدر الإشارة أن المدرب السابق لجمعية وهران تم تعينيه مديرا رياضيا في مولودية وهران بعد أن عاد جباري إلى الفريق كرئيس مؤقت قبل تثبيته منذ أسبوعين تقريبا.