غالي معسكر – مولودية البيض-أشبال بن سليمان جاهزون وعلى الفوز عازمون

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنزل مولودية البيض ضيفة زوال السبت على مدينة الأمير عبد القادر لمواجهة غالي معسكر المحلي حيث أن أشبال المدرب الرئيس حكوم بن سليمان أصبحوا جاهزون لمباراة السبت وعازمون في نفس الوقت على العودة بكامل الزاد من هناك وانتظار تعثر رائد بطولة الدرجة الثانية ونقصد به رائد القبة الذي تنتظره خرجة نحو الجار اتحاد الحراش .

صخراوي لإدارة المباراة

أقدمت لجنة تعيين الحكام التابعة للرابطة على تعيين الحكم الرئيسي صخراوي لإدارة مباراة غالي معسكر مع ضيفه مولودية البيض كما سيساعده على خطي التماس كل من المساعد الأول دولاش والثاني هني أما الرابع فهو رحيم .

بن سليمان يضع آخر لمساته

تواصلت تدريبات الفريق الجمعة في الأمسية في أخر حصة تدريبية خصصت لوضع أخر اللمسات على التشكيلة الأساسية حيث خاضت المجموعة حصة استرخائية أيضا للقضاء على إرهاق وتعب سفرية معسكر وحتى يستعيد اللاعبون قواهم .

اللاعبون عازمون

يبقى اللاعبون عازمون للعودة بفوز من معسكر السبت وانتظار تعثر الرائد القبة في الحراش وبالتالي فإن المولودية ستلتحق بالصدارة حيث أن اللاعبون تحذوهم عزيمة وإرادة كبيرتين من أجل تحقيق ما ذكرناه أعلاه .

منحة مغرية رصدت للفوز

أقدمت إدارة الرئيس عبد القادر دحماني على رصد منحة مغرية في حال عودة اللاعبين بفوز السبت من معسكر أمام الغالي المحلي حيث أن الإدارة أقدمت على تحفيز اللاعبين وبالتالي رمي الكرة في مرماهم.

بن سليمان يحذر لاعبيه من الغرور

أقدم المسؤول الأول عن العارضة الفنية حكوم بن سليمان خلال الساعات القليلة الماضية على تقديم بعض النصائح والارشادات للاعبيه وطلب منهم استيعابها وضرورة تطبيقها في الميدان يوم المباراة كما حذرهم في نفس الوقت أيضا من الغرور ودخول المباراة بقوة .

محمد .ش