اولمبي أرزيو 2 _ اتحاد تلمسان 1-لوما تتحقق الأهم في افتتاح مرحلة العودة 

اولمبي أرزيو
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن أولمبي أرزيو من تحقيق الفوز الجمعة على الضيف اتحاد تلمسان بهدفين لواحد  في مباراة جرت بملعب الشهيد منور كربوسي وكانت لوما السباقة إلى فتح باب التسجيل عن طريق قاسم زعاف في الدقيقة 73 اثر ركلة جزاء بعد توزيعة من اللاعب عتو داخل منطقة العمليات المرة تلمس لاعب تلمسان إسحاق بلحاج والحكم الرئيسي محتوك محمد يعلن عن ركلة جزاء نفذها القائد زعاف قاسم محولا الكرة للشباك قبل أن يعادل كانون النتيجة في الدقيقة 82 ثم يضيف شنافي هدف الفوز في الدقيقة 88 برجله اثر سوء مراقبة داخل منطقة العمليات وفي الوقت البدل الضائع كانون يسدد كرة قوية تصطدم بالقائم الأيمن وتحرم فريقه من التعادل  لتنتهي المباراة بفوز لوما هدفين لواحد .

الأصداء

غياب ممول الفريق طبال لأسباب مجهولة

شهدت مباراة أولمبي أرزيو بضيفه اتحاد تلمسان غياب ممول الفريق محمد طبال عن المباراة لأسباب مجهولة حيث لم يحضر الجمعة لملعب الشهيد منور كربوسي وبالتالي غاب عكس مباراة مديوني الأخيرة اين حضر وقام بتحفيز اللاعبين  حيث أن غيابه طرح علامة استفهام بين الجميع .

حوش يوجه نداء لوالي وهران

في الجهة المقابلة حضر الرئيس احمد حوش الذي وجه نداء عبر يومية 90 دقيقة لوالي وهران وقال : اطلب من والي وهران فتح تحقيق معمق في الأمور التي يتخبط فيها الفريق وقبل فوات الأوان لأن أحوال الفريق ليست على ما يرام والضحية هي لوما.

وليكن في علم الوالي أن أولمبي أرزيو لم يستفيد منذ ثلاث مواسم كاملة من الإعانات ولا يعقل أن فريق كبير بحجم لوما أصبح يندثر نحو الزوال كما أن فريقنا يعاني كثيرا من التحريضات ضد اللاعبين ومن يقدم الإضافة هذه الأمور كلها أثرت بشكل رهيب على لوما .

دقيقة صمت ترحما على روح الرئيس السابق حمنين دريس

شهدت المباراة دقيقة صمت ترحما على روح الرئيس الأسبق في لوما خلال فترة الثمانينات حمنين دريس الذي شيعت جنازته بمقبرة السويح بأرزيو حيث عمل هذا الرجل سنوات طويلة في لوما ، انا لله وإنا إليه راجعون.

طبيب الفريق عرابة والمسعف بودالي وفيان الفريق

يبقى كل من طبيب لوما محمد عرابة رفقة المسعف بودالي وفيان للفريق حيث عملا في لوما قرابة 25 سنة كاملة مع عدة رؤساء سابقون وحاليون .

المباراة أشرف عليها محافظين اثنين

أشرف على المباراة محافظين اثنين وهما زرق التين خالد ومنصوري بومدين حيث أن كلاهما كانا حاضرين بملعب الشهيد منور كربوسي .