أولمبي الشلف/ ترقب كبير لأسماء اللاعبين المنتظر التعاقد معهم

جمعية-الشلف-3
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

ينتظر الشارع الكروي الشلفي في الشلف التعاقدات الجديدة التي وعدت بها إدارة الفريق خلال “الميركاتو “الحالي الذي افتتح مؤخرا ،وتشير كل التوقعات إلى أن وهاب المدير العام سيتنقل إلى السرعة القصوى في هذا الملف بعد وضع آخر الترتيبات الخاصة بالتربص الذي يجريه الفريق في الشلف ،إذ من المنتظر أن تباشر الإدارة اتصالاتها الرسمية مع اللاعبين الذين يريدهم المدرب زاوي خلال هذه الأيام .

التعداد بحاجة ماسة للتدعيم

آثار المستوي الذي ظهر به الفريق الشلفي مؤخرا المخاوف حول مدى قدرته في الوصول إلى أهدافه ،خصوصا بعدما التعثرات الأخيرة داخل الديار ،كما أن اللقاءات الأخيرة أكدت ضرورة التعجيل باستقدام لاعبين في عدة مناصب ،لا سيما في وسط الميدان الهجومي والهجوم لأن مرحلة العودة ستكون نارية لأسود الشلف .

“الجوارح “قلقون ويريدون أسماء ثقيلة

يعيش “الجوارح “حالة من الترقب بعد ظهور العديد من الأسماء المرشحة للالتحاق بالفريق الشلفي ،ورغم أن الإدارة لم تتمكن من التعاقد مع أي لاعب جديد ،إلا أن الأنصار أبدوا ثقة كبيرة في قدرة الإدارة على تعزيز صفوف الأولمبي تحسبا لمرحلة العودة ،والتي يريدها الشلفاوة أفضل من سابقاتها رغم أن الأمور لن تكون سهلة ،لا سيما في ظل المباريات القوية التي سيلعبها الفريق خارج ملعبه .

ويتخوفون من عدم جلب أسماء لامعة

كما أن الأنصار بدا يتملكهم الخوف بعد مرور الأيام والفريق لم يستقدم أي لاعب والفرق الأخرى باشرت استقداماتها وخطفت بعض اللاعبين ، ولكن في الشلف ولحد الآن لم تستقدم الإدارة ولا لاعب وهو ما جعل الأنصار يتخوفون كثيرا ويطالبون بتدعيمات نوعية وبجلب أسماء لامعة.

حديث عن رغبة بن قرينة في المغادرة

علمنا من مصادرنا الخاصة أن الجناح الطائر مصطفى بن قرينة يفكر في مغادرة النادي خلال الميركاتو الحالي بعدما تلقى الكثير من الاتصالات ،حيث أن الإدارة لا تريد التفريط في خدماته ويبقى كل شيء ممكنا خلال الأيام القادمة .

التشكيلة واجهت الرديف مساء أمس

وفي نهاية تربص مركز تحضير النخبة الوطنية بالشلف ،برمج المدرب سمير زاوي مباراة ودية مساء أمس أمام رديف الفريق وهذا من أجل اختبار جاهزية اللاعبين من الجانبين البدني والفني ،وتبقى المباراة الودية الوحيدة في نهاية هذا التربص وهذا خوفا من الإصابات قبل موعد استئناف البطولة الثلاثاء القادم .

م.ب