وداد تلمسان/ زناسني يسرح من طرف لجنة المنازعات

وداد-تلمسان-12
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رسميا سيكون متوسط الميدان وقائد التشكيلة التلمسانية زناسني أحميدة خارج حسابات الوداد خلال مرحلة العودة التي ستنطلق في الثاني والعشرين من الشهر الحالي، وهذا بعد أن تلقى تسريحه من قبل لجنة المنازعات، وهو ما يعد خسارة لوداد تلمسان بالنظر لوزن اللاعب وقيمته في التشكيلة.

بن طوشة سيجري عملية جراحية

سيجري المدافع المحوري لوداد تلمسان بن طوشة عبد الرزاق عملية جراحية في السابع عشر من الشهر الحالي بالعاصمة وبالضبط عند الدكتور آيت بلقاسم على مستوى الإصابة التي يعاني منها في الأربطة المعاكسة، وهو ما يعني نهاية الموسم للاعب،هذا وغاب المدافع المحوري لوداد تلمسان بن طوشة عبد الرزاق عن اللقاءات الإثنا عشر الأخيرة، حيث تعود آخر مباراة لعبها إلى الجولة الخامسة أمام نادي بارادو بالعاصمة والتي إنهزم فيها الوداد بهدف دون مقابل.

التدريبات تجري وسط غياب 14 لاعبا

هذا ويواصل وداد تلمسان تحضيراته اليومية إستعدادا لبداية مرحلة العودة من الرابطة المحترفة الأولى التي ستنطلق في الثاني والعشرين من الشهر الحالي والخرجة الأولى أمام نجم مقرة بملعب هذا الأخير وسط غيابات كثيرة، حيث عرفت الحصة التدريبية المسائية لأول أمس غياب 14 لاعبا، بعد إلتحاق واسيني والمهاجم عمورة وهو ما سيؤثر على تحضيرات الفريق خاصة وأن بداية مرحلة العودة تبقى على الأبواب.

13 لاعبا من الرديف يتدربون مع الفريق الأول

وفي ظل الغيابات التي تعرفها تدريبات وداد تلمسان، فقد تم ترقية ثلاثة عشر لاعبا من الفريق الرديف ويتعلق الأمر بالحارسين قداوي، خليفي، بلعباس، بلحاج قاسم، عثماني، غمادي، مجاهداوي، برويقات، مباركي سيد أحمد، خريس، كريم، طالبي وكشكاشة الذي إكتفى بالتدرب منفردا.

الرابطة تكشف عن تواريخ الجولات الثلاثة الأولى

كشفت الرابطة المحترفة لكرة القدم عن تواريخ الجولات الثلاثة الأولى من مرحلة العودة من الرابطة المحترفة الأولى، حيث ستلعب الجولة الثامنة عشر يوم الثلاثاء 22 من الشهر الحالي، على أن تلعب الجولة التاسعة عشر يوم السبت 26 فبراير، فيما ستجرى الجولة العشرين يومي الـ 04 و05 من شهر مارس المقبل.

مواجهة ودية يوم الثلاثاء أمام شباب بن باديس

سيخوض وداد تلمسان الثلاثاء المقبل مباراة ودية تحضيرية عندما يواجه شباب بن باديس الناشط في بطولة القسم الرابع والتي يشرف على تدريبها بوسحابة لعرج وهي المواجهة التي تدخل في إطار إستعدادات الوداد.

جمال. ع