وداد تلمسان / الوداد يستأنف التدريبات وسط غيابات كثيرة

wat
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

بعد راحة يومين إستفادوا منها عقب مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب والخسارة بثلاثة أهداف دون مقابل أمام شباب بلوزداد، عاد مساء أول أمس لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي إستعدادا لبداية مرحلة العودة والخرجة الأولى التي ستقود الوداد إلى مقرة لملاقاة النجم المحلي، وهي الحصة التي أشرف عليها المدرب الرئيسي سليماني سيد أحمد ومساعديه عياد عبد الحكيم، حادق محمد وسرير إلياس فيما غاب مدرب الحراس مزاير هشام.

16 لاعب غابوا إضافة إلى الطاقم الطبي

وشهد المران الأول لوداد تلمسان الذي جرى أول أمس غياب ستة عشر لاعبا ويتعلق الأمر بعلوي، شيراني، لكحل، بن طوشة، قاصدي، هريات، زناسني، واسيني، ناصري، بلعالم، بونوة، سماحي، عمورة، مباركي سيد علي، سوقار، غالي، كما غاب عن الحصة الأولى الطاقم الطبي للفريق وقد جرت الحصة التدريبية لأول أمس بخمسة عشر لاعبا وهم سعيدي، بن عمراوي، بحراوي، بلمخطار، شريف، بلغربي، مباركي سفيان، مسعودي، كركار، برويقات، عثماني، قداوي، غمادي، هلال ومباركي سيد أحمد، إضافة إلى الحارس بوشعور الذي تواجد بالملعب بالزي المدني.

مسعودي يعود لأجواء التدريبات

سجل المدافع المحوري مسعودي يوسف عودته لأجواء التدريبات الجماعية لفريقه وداد تلمسان بعد غيابه عن الحصص الماضية، وهو الذي غاب عن اللقاءات الخمسة الأخيرة لفريقه أمام شلغوم العيد، القبائل، الشلف، وهران وبلوزداد، حيث تعود آخر مباراة لعبها إلى مواجهة الجولة الثانية عشر أمام إتحاد العاصمة بالعقيد لطفي.

بن عمراوي لم يكمل الحصة يصاب على مستوى الأنف ويغادر

لم يكمل المدافع الأيسر بن عمراوي عبد الرزاق حصة أول أمس بسبب الإصابة التي تلقاها بكسر على مستوى الأنف بعد إصطدامه بالحارس سعيدي وهو ما جعله يغادر الملعب.

مقابلة بين اللاعبين في نهاية الحصة

هذا وقد أختتمت الحصة الأولى بإجراء مباراة بين اللاعبين في نصف الملعب، حيث تم تقسيم التعداد الحاضر إلى تشكيلتين.

الطاقم الفني يرفع من وتيرة العمل يومي الأربعاء والخميس

بعد إجرائهم لحصة تدريبية واحدة مساء أول أمس، رفع الطاقم الفني لوداد تلمسان من وتيرة العمل ببرمجته لحصتان تدريبيتان يومي الأربعاء والخميس، الأولى تكون صباحا والثانية مساءا، على أن تخفض بداية من يوم غد الجمعة.

الرديف ينهزم بهدفين لواحد أمام رديف القبائل

إنهزم رديف وداد تلمسان أول أمس أمام ضيفه رديف شبيبة القبائل في المباراة المتأخرة عن الجولة الرابعة عشر بنتيجة هدفين مقابل واحد في المباراة التي جمعت بينهما فوق أرضية ملعب العقيد لطفي.

ينهي مرحلة الذهاب في المرتبة الثامنة

أنهى رديف وداد تلمسان النصف الأول من بطولة الرابطة المحترفة الأولى للرديف في المرتبة الثامنة برصيد أربعة وعشرين نقطة كاملة، بعد سبعة إنتصارات، ثلاثة تعادلات وسبعة إنهزامات.

جمال. ع