إتحاد تلمسان-الفريق يدخل في تربص قصير ويختتم بمواجهة الرمشي

إتحاد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

دخل اتحاد تلمسان في تربص قصير بتلمسان حيث رفع فيه المسؤول الأول عن العارضة الفنية كمال هبري حجم العمل وأصبح اللاعبون يتدربون بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم إذ سطر المدرب هبري ومساعده تنقب برنامج متنوع بين التدرب في الهواء الطلق والملعب كما سيختتم بمواجهة ودية هذا الخميس برمجت أمام الجار اتحاد الرمشي تجرى بملعب الأخوة زرقة بتلمسان ، حيث سيقيس هبري حجم عمله على هامش هذه الودية .

ضيف وشقرون يتعافيان ويعودان للتدريبات

تعافى بشكل رسمي كل من اللاعبين الاثنين ضيف وشقرون من الإصابة التي كان يعانيان منها كلاهما وبعد أن تعرض لها خلال أحد مباريات البطولة ، إلا أنهما تعافيا بشكل رسمي وعادا للتدريبات بصفة رسمية .

هبري “نعمل بجدية لمرحلة العودة وننتظر من الجدد تقديم الإضافة”

خص المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق كمال هبري يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : انطلقنا مؤخرا في تربص قصير بتلمسان سنعمل فيه جاهدين على التقدم أكثر في التحضيرات استعدادا للشطر الثاني من البطولة التي ستكون شاقة على جميع الفرق وليس علينا وحدنا.

كما سنعالج مشكل نقص الفعالية أمام المرمى بعد أن أصبح فريقنا يقدم مباريات مقبولة من جميع النواحي لكن الفعالية أصبحت تغيب أمام مرمى المنافسين وهيا مشكل كبير لا بد من معالجته خلال فترة توقف البطولة ، أما عن اللاعبين الجدد نحن ننتظر منهم تقديم الإضافة وبالتالي دعم الفريق من النقائص التي يعاني منها بحول الله مع مرحلة العودة سنكون أحسن بكثير من الذهاب خاصة من حيث النتائج .

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,