م. وهران 1 م. العاصمة 0-جعبوط يحرر الحمراوة في ربع ساعة الأخير “

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بداية مباراة كانت جس نبض من كلا الفريقين خاصة أن الزوار إعتمدوا على الهجمات مرتدة التي لم تشكل خطر على الحارس سوفي ، فيما كان جعبوط قريب جدا من فتح باب التسجيل في الد 20 حيث تسديدته جانبت العمود الأيسر فيما رد الزوار كان قويا في الد 28 حيث قام اللاعب مرسلي بالتوغل داخل 18 متر و كاد يفتح باب التسجيل لولا المدافع الذي أخرج الكرة إلى الركنية.

فيما الوقت متبقي كان عبارة على محاولات من رفقاء قرتيل دون أن تشكل مصدر خطورة على حارس العميد و تبقى اخطر فرصة للزوار قبل نهاية المرحلة الأولى و هو تواجد عبد الحفيظ وجه لوجه مع الحارس سوفي الذي تمكن من خطف الكرة بدون عرقلته ، ليعلن الحكم أعراب نهاية الشوط الأول بنتيجة بيضاء.

في المرحلة الثانية مردود الفريقين كان مغايرا خاصة الفريق المحلي الذي كاد في الد 48 فتح الباب التسجيل بواسطة البديل بلعريبي لكن شعال كان بالمرصاد .

فيما الرد الزوار كان بواسطة مرسلي الذي كاد على مرتين قاب القوسين فتح الباب التسجيل لولا خفة و و مرونة حارس سوفي الذي كان بالمرصاد .

فيما ضيع بلعريبي و قنينة فرصة تسجيل في الد 69 و 72 ، كما رأسية نعماني في الد 74 مرت فوق العارضة و بعد الأربع الدقائق يعلن الحكم المباراة عن ضربة الجزاء لزملاء نعماني بعد عرقلة المدافع المحوري للزوار ربيعي داخل منطقة الجزاء نفذها جعبوط بامتياز محررا فريقه في توقيت مهم جدا.

و كاد القائد لقراع تعميق الفارق في الد 88 التي مرت ببضعة سنتمترات فيما الوقت المتبقي عرف توقفات من الفريق المحلي قصد كسر محاولات الفريق الزائر قبل إعلان الحكم نهاية المباراة بفوز مولودية وهران بهدف جعبوط .

م.زينو

المفردات الأساسية: ,