جمعية وهران-المدرستان الجريحتان في مواجهة فك الشراكة

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

شدت حافلة فريق جمعية وهران الرحال صوب الجزائر العاصمة صبيحة الجمعة قصد التباري مع  إتحاد الحراش بملعب أول نوفمبر بالمحمدية في مواجهة  تندرج ضمن فعاليات  الجولة 16 من بطولة الثاني هواة وسط غرب ، التي عادت عجلتها للدوران بعد توقف دام  لفترة قصيرة إزاء نهاية مباريات مرحلة الذهاب علما أن كلا المدرستين يحتلان المرتبة 11 بنفس عدد النقاط أي برصيد 17 نقطة لكل منهما مع أفضلية نسبية في فارق الأهداف لصالح الحراشية.

للتذكير سيدير مباراة اليوم ثلاثي التحكيم المكون من الحكم الرئيسي بن حمو( أ ) بمساعدة بن حمو( م )  و عرافة .

الجمعية تنقلت  بتعداد مكتمل

تنقلت جمعية وهران تحسبا لمواجهة إتحاد الحراش بتعداد مكتمل و من حسن حظ الطاقم الفني ل “لازمو”  أنه سيكون تحت تصرفه جميع اللاعبين و هي المرات الناذرة التي يحدث فيها ذلك فكما هو معلوم طالما عانت الجمعية من الغيابات في مبارياتها الرسمية .

و في سياق متصل فقد تم استدعاء 19 عنصرا من بينهم ثلاثة حراس و هم : هنان ، عمارة و زعراط هذا الأخير كان قد التحق برفقائه في آخر لحظة بعدما ظن الجميع أنه لن يخوض لقاء الحراش و هو ما سيحتم  الطاقم الفني باستبعاد حارس مرمى و  اسم آخر.

و حسب المصادر المتحصل عليها  فإنه تم تنزيل إلياس مرابط للعب مع الرديف على أن  يقع الاختيار على حارسين فقط قبل اللقاء ، كما شهدت قائمة الجمعية المستدعاة عودة كل من بن قابلية و أوكيل بعدما غابا عن آخر مقابلة بسبب إصابتهما بفيروس كورونا .

الإقلاع بنتيجة إيجابية أمر مهم

تعتبر مواجهة إتحاد الحراش اليوم جد مهمة لأشبال المدرب مولاي شريف الوزاني و ذلك نظرا لوضعية الفريق في جدول الترتيب حيث أن العودة بنتيجة إيجابية من ملعب المحمدية و في أول لقاء لحساب مرحلة الإياب كفيل لوضع رفقاء بلاحة في أحسن رواق لبلوغ الهدف المنشود و المتمثل في ضمان البقاء ضمن الرابطة الثانية هواة كما أنه من شأنه تخفيف الضغط عنهم لمواصلة المشوار المتبقي بأريحية مثلما سيسمح لهم بتجاوز إتحاد الحراش الذي يعد أحد المنافسين المباشرين ل “لازمو” على مستوى أسفل الترتيب .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,