وداد تلمسان يفك عقدة 14 جولة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن وداد تلمسان من وضع حد لسلسلة نتائجه السلبية بعد فوزه أمس داخل ملعبه أمام ضيفه وجاره مولودية وهران بهدف دون مقابل كان كافيا لتحقيق النقاط الثلاثة، وهو الفوز الذي رفع رصيد الزيانيين إلى تسعة نقاط قبل جولة واحدة من نهاية مرحلة الذهاب.

يفك العقدة داخل الديار

وبفوزه أمس في مباراة الداربي أمام الجار مولودية وهران، يكون بذلك وداد تلمسان قد فك العقدة التي لازمته طيلة اللقاءات الستة الأخيرة التي خاضها بملعبه العقيد لطفي والتي جعلته يضيع سبعة عشر نقطة كاملة بعد خمسة هزائم أمام قسنطينة، المدية، الساورة، إتحاد العاصمة والقبائل وتعادل أمام حسين داي.

يسجل ثاني فوز له ويحصد النقطة السابعة بالعقيد لطفي

ويبقى الفوز الذي حققه وداد تلمسان أمام مولودية وهران هو الثاني له هذا الموسم داخل ملعب العقيد لطفي بعد الأول الذي كان في الجولة الأولى أمام نجم مقرة بهدف دون مقابل وهو ما جعله يحصد النقطة السابعة له داخل قواعده بعد إنتصارين وتعادل.

أول إنتصار بعد أربعة عشر جولة

وجاء الإنتصار المحقق أول أمس بعد أربعة عشر جولة كاملة لم يذق فيها أبناء عاصمة الزيانيين طعم الفوز بما أن آخر إنتصار للوداد يعود إلى مباراة الجولة الأولى أمام نجم مقرة.

الفوز يجعل الوداد متشبثا بلعب ورقة البقاء

صحيح أن وداد تلمسان يحتل المرتبة الأخيرة برصيد تسعة نقاط، إلا أن الفوز الأخير سيجعله يتشبث بكامل حظوظه في لعب ورقة البقاء إلى آخر جولة، خاصة وأن فارق النقاط بينه وبين صاحبي المرتبة السادسة عشر والسابعة عشر هو أربعة نقاط فقط وخمسة عن صاحبي المرتبة الرابعة عشر والخامسة عشر وستة عن صاحب المركز الثالث عشر.

نتائج الجولة كانت في صالحه

جاءت نتائج الجولة السادسة عشر وما قبل الأخيرة في صالح وداد تلمسان رغم بقاءه في المرتبة الأخيرة، وهذا بعد خسارة سريع غليزان أمام الأربعاء وهلال شلغوم العيد أمام نادي بارادو، وأولمبي المدية أمام إتحاد العاصمة ونصر حسين داي أمام شبيبة الساورة وهو ما جعل فارق النقاط يتقلص.

المباراة المقبلة ستكون أمام الرائد شباب بلوزداد

هذا وستقود الخرجة الأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى فريق وداد تلمسان إلى العاصمة لملاقاة الرائد شباب بلوزداد، في مهمة صعبة للغاية للزيانيين بالنظر للمرتبة التي يحتلها المنافس الذي إنهزم أول أمس خارج قواعده أمام نجم مقرة بهدف دون مقابل، لكن ورغم صعوبة المأمورية التي تنتظره إلا أن الوداد سيكون مطالبا بتأكيد الفوز الأخير وبالتالي إنهاء النصف الأول من البطولة بنتيجة إيجابية.

المباراة تلعب السبت المقبل بداية من الساعة الثانية والنصف

وستلعب مباراة الجولة السابعة عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب بين وداد تلمسان ومضيفه شباب بلوزداد السبت المقبل فوق أرضية ملعب 20 أوت 55 بالعاصمة بداية من الساعة الثانية والنصف، على أن تجرى مباراة الرديف بين رديف وداد تلمسان ومضيفه رديف شباب بلوزداد يوم الجمعة بداية من الساعة الثالثة بملعب 20 أوت.

العودة للتدريبات الإثنين

بعد إستفادتهم من راحة يوم واحد عقب مباراة مولودية وهران والفوز المحقق، يعود مساء الإثنين لاعبوا وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة المبرمجة بالعقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة وهذا إستعدادا لمباراة الجولة السابعة عشر والأخيرة التي ستجمعه بمضيفه شباب بلوزداد.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,