الحواتة بالخماسية يضربون و بالصدارة متربصون

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ضربت تشكيلة فريق ترجي مستغانم بالثقيل لدى استقبالها لإتحاد مغنية في مباراة عرفت تألق الفريق الذي سجل خماسية كاملة جعلت الفارق يتقلص لنقطة واحدة عن الرائد المعتدل خارج الديار.

تشكيلة الترجي حضرت في ظروف جيدة قبل اللقاء و حث الطاقم الفني لاعبيه على ضرورة احترام المنافس و الدخول بقوة في المباراة و تفادي سيناريو مديوني في اللقاء السابق الذي ضيع فيه زملاء مباركي الفوز في المرحلة الثانية التي عرفت تراجع كبير للاعبين.

سيناريو مغنية كان مخالف للقاء مديوني حيث سجل الترجي هدفين في أقل من ربع ساعة و سيطر أشبال الكردي بالطول و العرض على مجريات اللقاء الذي أنهوه لصالحهم بخماسية كاملة تداول على تسجيلها كل من حجيب في مناسبتين ونفس الشيء لزميله ميباركي صاحب الثنائية فيما سجل اللاعب يعقوبي الهدف الخامس،مهرجان الأهداف كاد أن يكون أكثر.

على العموم خرج الجميع راضيا بعد نهاية اللقاء و تقليص الفارق لنقطة واحدة عن المتصدر وداد مستغانم ،الجميع يترقب نهاية مرحلة الذهاب و يأمل عشاق النادي أن يتوج فريقهم باللقب الشتوي،اللاعبون احتفلوا مطولا بعد اللقاء و أثبتوا مرة أخرى أنه في المستوى و بإمكانهم تحقيق حلم الأنصار المتمثل في الصعود.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,