وداد تلمسان 1 – مولودية وهران 0-ثاني فوز هذا الموسم

273042855_10159348231935225_5703650394160285779_n
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حسم وداد تلمسان مباراة الداربي التي جمعته بالجار مولودية وهران بفضل الهدف الذي سجله المدافع بن عمراوي والذي كان كافيا  لتحقيق الفوز الثاني هذا الموسم ووضع حد لسلسلة النتائج السلبية التي دامت أربعة عشر جولة.

المرحلة الأولى من اللقاء جاءت بدايتها للمحلين مند الد3 عن طريق المهاجم بلمخطار الذي كرته تخرج إلى الركنية بعد تمريرة بلعباس، تلتها رأسية بلعالم في الد11 التي أخرجها نعماني إلى الركنية ثم كرة بلمخطار التي إصطدمت بالقائم الأيمن الحارس صوفي، رد الزوار جاء في الد 29 عن طريق بوقطاية التي أنقذها الحارس بوشعور بعد كرة من زميله بلعريبي دقيقة من بعد نفس اللاعب يعود قذفته صدها بوشعور وفي الد 38 رأسية المدافع نعماني فوق العارضة بعد فتحة خذير.

المرحلة الثانية دخلها الوداد بقوة حيث لم تمر سوى خمسة عشر دقيقة حتى تمكن المدافع الأيسر بن عمراوي من إفتتاح التسجيل بعد ركنية من زناسني وقبلها رأسية بلعالم بعد ركنية بلمخطار، وفي الد 68 البديل عمورة وجها لوجه كرته يصدها صوفي رد عليه المهاجم يادادان في الد70 بعد أن وجد نفسه وجها لوجه أمام المرمى كرته صدها الحارس بوشعور منقدا فريقه من هدف محقق ثم قذفة البديل بونوة عبد الحمد البعيدة عن إطار المرمى فيها تبقى من عمر اللقاء حاولت فيه المولودية العودة لكن كل محاولاتها باءت بالفشل أمام إستماتة الدفاع التلمساني و نهاية اللقاء بفوز الوداد بعد أربعة عشر مباراة دون فوز.

 

أصداء اللقاء

سليماني تابع اللقاء من المنصة الشرقية

تابع مدرب وداد تلمسان سليماني سيد أحمد مباراة فريقه من المنصة الشرفية، على أن تولى مدرب الحراس مزاير هشام توجيه اللاعبين من دكة البدلاء.

ستة تغييرات على التشكيلة

أحدث الطاقم الفني لوداد تلمسان ستة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمام مولودية وهران مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام جمعية الشلف وهذا بإشراك بوشعور، بحراوي، لكحل، زناسني، بلمخطار، وبلعباس مكان علوي، قنيش، شريف، مجاهداوي، عمورة، غالي.

أول هدف للمدافع بن عمراوي

تمكن المدافع بن عمراوي عبد الرزاق من توقيع أول هدف له هذا الموسم بعد الهدف الذي سجله أمام مولودية وهران والذي منح به فريقه النقاط الثلاثة.

أول مشاركة أساسية للمهاجم بلعباس مع الأكابر

سجل مهاجم الفريق الرديف بلعباس محي الدين أول مشاركة أساسية له مع وداد تلمسان قبل أن يعوض بزميله غالي زرارقة في الد64 وهو الذي كان قد شارك بديلا في الجولة الماضية أمام جمعية الشلف.

رديف الوداد فاز بثلاثة أهداف لواحد

فاز رديف وداد تلمسان بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد أمام ضيفه رديف مولودية في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس بالعقيد لطفي، وهو الفوز الذي يأتي بعد هزيمتين أمام شلغوم العيد وجمعية الشلف.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,