مديوني وهران-الرزنامة أثرت على الفريق و طموحات الأنصار كبرت

مديوني وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نجح الطاقم الفني لفريق مديوني وهران في تحدي الظروف الصعبة و قاد فريقه لتحقيق ثلاث نقاط ثمينة ضد إتحاد تلمسان،التشكيلة أبلت البلاء الحسن رغم الغيابات الكثيرة بسبب الإصابات و العقوبات.

المرحلة الأولى من لقاء تلمسان شاهدنا فيه وجه قوي لعناصر مديوني التي لعبت بشكل جيد و من دون أخطاء و لعب طالول في منصب جديد كقلب هجوم و تألق بشكل لافت حيث شكل خطر على دفاع الخصم و تحصل على عدة مخالفات رغم أن منصبه الأصلي في وسط الميدان.

حتى اللاعب بن عيسى و رغم تأثره بكل ما حدث طيلة الأسبوع و سوء التفاهم الذي حصل بينه و بين الرئيس لكنه أبدع و لعب لقاء جيد و سجل هدف جميل.

من لقاء لآخر يتأكد الجميع أن الفريق يضم في صفوفه لاعبين أبناء عائلة و شرفوا القميص و كانوا محل ثناء المنافسين طيلة الجولات التي لعبت،حيث أصبح كل من يلعب ضد مديوني يشيد بالمستوى المقدم من طرف اللاعبين و أصبحوا يرشحون النادي للعب على ورقة الصعود.

حتى الأنصار كبرت طموحاتهم و منهم من أكد أنه يريد هذا الهدف،مصادرنا كشفت عن رغبة الإدارة في لعب ورقة الصعود و ترفض رحيل أبرز اللاعبين ممن يملكون عروض،و من جانب آخر عانى بعض اللاعبين من الإرهاق في لقاء تلمسان خاصة في الشوط الثاني و يعود ذلك لكثافة المباريات و البرمجة الصعبة للرابطة حيث أصبح يلعب الفريق كل أربعة أيام و سيلعب الجولة الأخيرة ضد لوما يوم الثلاثاء و من حسن حظ زملاء بن علي أنهم سيستفيدون من فترة راحة قبل انطلاق مرحلة العودة.

و بعيدا عن نهاية مرحلة الذهاب و حلم الصعود أصبح الحارس مرشود من بين أفضل الحراس في البطولة و الجميع أشاد بإمكانياته الكبيرة و يرشحه البعض للعب في أعلى مستوى الموسم القادم خاصة مع تصدياته الرائعة و انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتصديات الحارس الرائعة في لقاء ترجي مستغانم الذي تصدى فيه لكرات صعبة و حرم الزوار من تعميق الفارق و أعاد فريقه للمباراة بتصدياته الرائعة.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,