أمل الأربعاء 2 سريع غليزان 1-الرابيد يجر أذيال الهزيمة

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد سريع غليزان يجر أذيال الهزيمة من تنقله إلى الأربعاء، عندما واجه الأمل المحلي بملعب هذا الأخير، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت مساء هذا السبت بملعب الأربعاء ، برسم الجولة ال16 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وأهم ما ميز المواجهة التي عرفت غياب حوالي 7 لاعبين أساسيين من جانب أسود مينا .

سيطرة شبه مطلقة للفريق المحلي أمل الأربعاء في اغلب فترات اللقاء ، والذي تمكن بعد هجمات متتالية من فتح باب التسجيل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بعد ركنية إستفاد منها الأمل المحلي ترجمها أحد لاعبي الأربعاء الى هدف السبق، معلنا عن إفتتاح باب التسجيل.

وفي المرحلة الثانية واصل المحليين ضغطهم مع خروج رفقاء مڨنين من منطقتهم بغية تعديل الكفة ، الى غاية الدقيقة ال67 هجمة سريعة ومعاكسة لأمل الأربعاء قادها لاعبي الأمل المحلي الكرة تنتعي عند احد المهاجمين الذي سدد كرته ويسكنها شباك الحارس الغليزاني بوسدر مضاعفا النتيجة

واستمر بعدها اللعب بين أخذ ورد إلى غاية الدقيقة الد87، البديل بلعاليا من جانب الرابيد يتلقى كرة من زميله شادولي وبدون مراقبة يضع كرته شباك حارس المحليين مقلصا النتيجة.

باقي فترات المباراة لم تأتي بجديد إلى غاية إعلام الحكم نهاية اللقاء بإنهزام السريع ، وهو الفوز الثاني على التوالي لأسود مينا الذي يضع الفريق الغليزاني في وضعية غير مريحة في الترتيب العام للبطولة. وتزداد أموره أكثر تعقيدا .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,