سريع غليزان-تنقل صعب الى الأربعاء وعزم على نتيجة إيجابية

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سينزل سريع غليزان مساء هذا السبت، ضيفا على أمل الأربعاء لمواجهة الأمل المحلي بملعب هذا الأخير ، برسم الجولة ال16 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وهي الخرجة الثانية على التوالي لأسود مينا، بعد الخرجة الأخيرة التي قادت الرابيد الى العاصمة لمواجهة شباب بلوزداد بملعب هذا الأخير الثلاثاء الماضي .

وهي المباراة التي مني فيها السريع بهزيمة غير مستحقة في الأنفاس الأخيرة من اللقاء بهدفين مقابل صفر ، وبدون شك ستسعى الكتيبة الغليزانية من خلال مباراة هذا السبت أمام أمل الأربعاء المحلي، دخول أرضية الميدان من أجل تفادي التعثر والعودة على الأقل بالتعادل.

وعلى الرسم من صعوبة المأمورية  أمام فريق الأربعاء الذي يوجد في أحسن أحواله في الجولات الأخيرة ، إلا أن رفقاء الحارس الغليزاني حمزة بوسدر عازمون على الوقوف الند للند في وجه الأمل المحلي ولم لا العودة بنتيجة إيجابية وتدعيم رصيدهم بنقاط إضافية  .

الطاقم الفني ركز كثيرا على الجانب النفسي للاعبين بعد الهزيمة القاسية أمام السياربي

هذا وقد حضرت الكتيبة الغليزانية لموعد هذا السبت أمام الأربعاء كما ينبغي، حيث وعلى الرغم من الهزيمة القاسية التي تلقاها أسود مينا بالعاصمة أمام صاحب الريادة شباب بلوزداد، إلا أن الطاقم الفني للسريع الغليزاني المكون من مڨني نور الدين وزميله فريد زغدودي، عرف كيف يعيد الروح للتشكيلة الغليزانية.

من خلال التركيز على الجانب النفسي للاعبين كثيرا ، حيث طالب مڨني وزغدودي من رفقاء عبدلي بضرورة طي صفحة لقاء السياربي والتركيز فقط على كيفية العودة بنتيجة إيجابية من الأربعاء أمام الأمل المحلي هذا السبت،

اللاعبون كلهم عزم على العودة بنتيجة إيجابية من الأربعاء

من جهتهم اللاعبون من خلال الحصص التدريبية التي جرت أول أمس الأربعاء وأمس الخميس بملعب زوڨاري، أبدوا عزمهم على بذل مجهودات إضافية خلال الحصص التدريبية، حتى يكونوا جاهزين وعلى أتم الاستعداد للقاء السبت أمام أمل الأربعاء ، ومن خلال تتبعنا للحصص التدريبية، فإن جميع اللاعبون تحذوهم إرادة وعزيمة كبيرتين من أجل العودة بنتيجة إيجابية من تنقلهم الصعب الى الأربعاء هذا السبت .

عايشي ، شيبان و مازاري يغيبون للمباراة الثانية على التوالي بسبب الإصابة

هذا وستدخل التشكيلة الغليزانية مباراة هذا السبت أمام المستضيف أمل الأربعاء، منقوصة من خدمات بعض اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة التي يعانون منها، حيث سيغيب عن الفريق الغليزاني وللمباراة الثانية على التوالي ، كل من المهاجمان عايشي وزميله شيبان ، كما سيغيب المدافع المحوري مازاري أرسلان،

القائد عايش يغيب بسبب العقوبة بعدما تلقى البطاقة الحمراء

ومن جهة أخرى سيغيب قائد الفريق قلب الدفاع عايش رابح عن لقاء السبت بسبب العقوبة المسلطة عليه بعدما تلقى البطاقة الحمراء في مباراة شباب بلوزداد الجولة الأخيرة.

بالغ يعود للتشكيلة الأساسية بعد استنفاذه للعقوبة

في حين ستعرف التشكيلة الغليزانية عودة المهاجم المتألق وهداف الفريق بالغ أبوسفيان، بعد إستنفاذه العقوبة التي كانت مسلطة عليه، والتي حرمته من المشاركة في لقاء الجولة الأخيرة أمام شباب بلوزداد

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,