جمعية المرسى الكبير-الجمعية الانتخابية السبت المقبل

جمعية المرسى الكبير
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

جرت أشغال الجمعية الاستثنائية لفريق جمعية المرسى الكبير أمسية الثلاثاء حيث حضرها 21 عضوا من أعضاء الجمعية العامة من أصل 29 وشهدت تدخل المسيران الفعالين عبد القادر عياد وصحراوي الهواري حيث أن عياد كشف عن قائمة المتطوعين الذين ساعدوا الفريق وعددهم 31 متطوع إضافة إلى دائن واحد اقرض الفريق منح 8 ملايين سنتيم تم تسديد له 2 مليونا وبقي يدين الان ب 6 ملايين.

كما كشف عياد وصحراوي للأعضاء والحاضرين أن الفريق مر بظروف مزرية تطلبت جمع تبرعات من 31 متطوع أخر متطوع منح الفريق قيمة مالية ب 500 دينار وكانت القيم المالية متفاوتة كما تم تعيين عياد عبد القادر رئيس لجنة الترشيحات وبويحيا دادة رئيس لجنة الطعون.

حيث ستعقد أشغال الجمعية الانتخابية للفريق السبت المقبل بدار البلدية على الثانية زوالا وأخر أجل لدفع ملفات المترشحين هذا الخميس للإشارة فإن المترشح صحراوي احمد هو المترشح الوحيد لحد الان.

عياد : كشفنا كل شيء بالدليل

خص المسير الفعال في جمعية المرسى الكبير عبد القادر عياد يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : كشفنا كل شيء لأعضاء الجمعية العامة والحاضرين على هامش الجمعية الاستثنائية ليس لدينا ما نخفيه أتمنى أن تتغير أحوال الفريق .

محمد .ش

المفردات الأساسية: