أولمبي الشلف يعود بوجه جديد ويسعى لتحقيق المزيد

DSC_6342
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انتفضت التشكيلة الشلفية في لقاء وداد تلمسان وحققت فوزا عريضا برباعية كاملة لم يحدث منذ بداية البطولة وحققت ثلاث نقاط انتظرتها مطولا، وكانت التشكيلة في المستوى بشهادة كل من تابع المباراة والشلف تستحق الفوز وعكس اللقاءات السابقة ،فإن الشلف هذه المرة لعبت لقاءا مرجعيا،والأكيد أن هذا الفوز مهم جدا من الناحية المعنوية لأنه سيعيد الكثير من الأمور إلى نصابها في اللقاءات القادمة .

صب الرواتب جاء في الوقت المناسب

وبعد احتجاجات كثيرة من اللاعبين في وقت سابق بسبب تأخر موعد لاستلامهم بعض الأجور الشهرية والتي جعلتهم يقومون بوقفة احتجاجية ،حيث أن الإدارة عرفت كيف تحتوي الوضعية لتتحرك في كل الاتجاهات من أجل الإيفاء بوعودها اتجاه اللاعبين ،حيث أن صب الرواتب جاءت في الوقت المناسب .

اللاعبون ما عندهم حتى سبة بعد الآن

وبعدما وفت الإدارة وسوت راتبين شهريين لكل لاعب ،فإن الكرة الآن في مرمى اللاعبون المطالبون الآن بتشريف عقودهم واللعب اللقاءات الثلاث المتبقية من مرحلة الذهاب بكل قوة من أجل الخروج من المنطقة الحمراء .

الرديف يواصل صحوته ويتفوق على الوداد

تمكن رديف فريق أولمبي الشلف من الفوز على رديف وداد تلمسان بثنائية نظيفة سجلهما المهاجم محي الدين كراش ،حيث أن الرديف حقق الفوز الثاني على التوالي بعد لقاء مقرة وتمكن من الانتفاضة بعد سلسلة من الهزائم .

الحارس علاوشيش للمرة الثانية على التوالي أساسي

جدد المدرب سمير زاوي الثقة في الحارس الثاني علاوشيش الذي لازم كرسي الاحتياط منذ بداية الموسم ،حيث أن المدرب أشركه خلال المباراة الماضية أمام مقرة ورغم خسارة الفريق ،إلا أن الطاقم الفني جدد ثقته فيه وأشركه لثاني مرة في التشكيلة الأساسية .

بوسعيد غاب بسبب المرض

جاءت نتائج مسحة الكوفيد إيجابية بالنسبة لوسط الميدان والقائد عبد القادر بوسعيد ،وهو ما حرمه من اللعب لقاء أول أمس أمام الوداد وعوضه المدرب بوسط الميدان الشاب عبد الرحيم مراد.

الهجوم تحرر ولأول مرة يسجل رباعية

أدى الهجوم مباراة في المستوى بتسجيله لأربعة أهداف وهو ما لم يحدث منذ بداية الموسم ،وهذا بفضل التغييرات التي قام بها المدرب زاوي بإقحامه لكل من عليلي وعليان في الأمام ،وأتيحت للهجوم العديد من الفرص وهو ما لم نشاهده خلال اللقاءات الماضية وهو ما يؤكد فعلا أن الهجوم انتفض بوجود القناص عليان وعليلي في صناعة اللعب.

عليان وعليلي يمنحان فوزا ثمينا للشلفاوة

تمكن المهاجم عليان وصانع الألعاب عليلي من تسجيل كل واحد منهما لثنائية ،حيث أن المدرب زاوي وجد الوصفة السحرية لخط الهجوم بالاعتماد على عليلي وعليان اللذان كان في القمة بشهادة الجميع .

م.ب

المفردات الأساسية: