وداد تلمسان يتمسك بالسقوط ودون فوز للمباراة الثالثة عشر تواليا

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل وداد تلمسان السقوط وتسجيل النتائج السلبية بعد خسارته أمس داخل ملعبه وأمام جمهوره ضد شبيبة القبائل بهدف دون مقابل برسم الجولة الرابعة عشر من الرابطة المحترفة الأولى وهو ما جعله برصيد ستة نقاط فقط ويحتل المرتبة الأخيرة في السلم العام للبطولة قبل ثلاثة جولات من نهاية مرحلة الذهاب.

لعب أحسن مباراة له هذا الموسم

ورغم الخسارة التي مني بها وداد تلمسان أمس، إلا أن فريق عاصمة الزيانيين قدم أحسن مباراة له في بطولة هذا الموسم وظهر بمستوى فني مقبول طيلة أطوار اللقاء أمام منافس ليس بالهين لكن النتيجة لم تكن في صالحه في الأخير.

يبقى يحتل المرتبة الأخيرة

وبعد إجراء مباريات الجولة الرابعة عشر، يبقى وداد تلمسان يحتل المرتبة الأخيرة برصيد ستة نقاط فقط، بفارق خمسة نقاط عن صاحب المرتبة ما قبل الأخيرة جمعية الشلف، وبست نقاط عن صاحبي المرتبة الخامسة عشر والسادسة عشر مولودية وهران وهلال شلغوم العيد وسبعة عن صاحب المركز الرابع عشر سريع غليزان.

ودون فوز للمباراة الثالثة عشر تواليا

كما يبقى وداد تلمسان دون إنتصار للمباراة الثالثة عشر على التوالي، بما أن آخر فوز حققه الوداد يعود إلى مباراة الجولة الأولى أمام نجم مقرة بهدف دون مقابل.

يتلقى الخسارة الخامسة داخل القواعد والعاشرة في المجموع

وتبقى الخسارة التي مني بها وداد تلمسان أمس أمام شبيبة القبائل هي الخامسة داخل ملعب العقيد لطفي بعد الإنهزامات التي سجلها من قبل أمام شباب قسنطينة، أولمبي المدية، شبيبة الساورة وإتحاد العاصمة، والعاشرة في المجموع بعد الإنهزامات التي تلقاها في الخارج أمام سريع غليزان، مولودية الجزائر، نادي بارادو، وفاق سطيف وهلال شلغوم العيد.

يضيع النقطة الـ 17 داخل العقيد لطفي

وبإنهزامه أمام شبيبة القبائل بهدف دون مقابل، يكون بذلك وداد تلمسان قد ضيع النقطة السابعة عشر له داخل ملعب العقيد لطفي، بعد خمسة إنهزامات كاملة وتعادل واحد، وهي النقاط التي كان من شأنها أن تضعه في ترتيب أحسن وبكثير مما هو عليه الآن.

زناسني يتلقى الإنذار الرابع ويغيب أمام الشلف

سيغيب متوسط الميدان وقائد التشكيلة التلمسانية زناسني أحميدة عن مباراة فريقه المقبلة أمام جمعية الشلف و المقررة هذا الثلاثاء فوق أرضية ملعب محمد بومزراق بعد تلقيه للإنذار الرابع أول أمس أمام شبيبة القبائل.

مزاير يستنفذ العقوبة

سيكون بإمكان مدرب حراس وداد تلمسان مزاير هشام العودة إلى دكة البدلاء بمناسبة لقاء الثلاثاء أمام جمعية الشلف بعد إستنفاذه للعقوبة التي كانت مسلطة عليه بلقاء واحد بعد تلقيه إنذار للإحتجاج خلال مباراة شلغوم العيد.

العودة للتدريبات الأحد إستعدادا للقاء الشلف

بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية والخسارة بهدف دون مقابل أمام شبيبة القبائل، يعود مساء اليوم بداية من الساعة الثالثة لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية إستعدادا للقاء الجولة الخامسة عشر الذي سيجمعهم يوم الثلاثاء بمضيفهم جمعية الشلف.

جمال. ع