أولمبي الشلف-خسارة مقرة تقرب السقوط وزاوي يؤكد رحيله

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انهزمت التشكيلة الشلفية في خرجتها التي قادتها إلى مدينة المسيلة أمام نجم مقرة بثنائية نظيفة ،حيث أن التشكيلة كانت خارج الإطار تماما والمنافس تفوق على أبناء المدرب سمير زاوي بالنتيجة والأداء ،وبهذه الخسارة فإن وضعية الشلف تعقدت كثيرا وأصبحت مهددة بالسقوط أكثر من أي وقت مضى ،ومن جهة أخرى فإن المدرب سمير زاوي أكد رحيله وانسحابه من الفريق بعد نهاية مرحلة الذهاب مهما كانت النتائج .

الهزيمة الثانية على التوالي للشلفاوة

غريب ما يحدث للشلفاوة هذا الموسم بعد سقوطهم في الجولة الماضية أمام رائد ترتيب البطولة شباب بلوزداد داخل الديار بثنائية كاملة ،انهزم الشلفاوة أول أمس أمام نجم مقرة أيضا بثنائية ،وهي الهزيمة الثانية على التوالي للشلفاوة .

الوضعية تعقدت والشلف تقترب من السقوط

تعقدت وضعية الشلفاوة أكثر فأكثر بعد الخسارة أمام منافس مباشر للشلفاوة في حسابات السقوط ،حيث أن رصيد الفريق توقف عند النقطة 11 وبنتائج سلبية متواضعة للغاية ،لذا فإن وضعية الشلفاوة تعقدت والفريق مهدد بأي وقت مضى بالسقوط إن تواصلت الهزائم المتتالية.

الفريق كان خارج الإطار والشلفاوة في حيرة

يمر نادي أولمبي الشلف بأصعب مرحلة ممكنة للنادي منذ تأسيسه ،فالفريق يتجه نحو الضياع ،ورغم أن نقاط مواجهة أمس كانت مصيرية للنادي ،إلا أن الفريق كان تائها فوق أرضية الميدان ولم يفعل أي شيء يوحي بعودة الفريق على الأقل بنتيجة التعادل ،حيث أن الجوارح صبوا جام غضبهم على اللاعبين الذين أصبحوا أشباحا فوق أرضية الميدان .

المباراة القادمة أمام الوداد

سيلعب الشلفاوة مباراة الجولة القادمة بالشلف ،أين سيستقبل فريق وداد تلمسان المتواجد في أسفل الترتيب ومهمته تعقدت أيضا بعد خسارته فوق أرضية ميدانه أمام شبيبة القبائل ،حيث أن المباراة ستكون ساخنة جدا بين فريقين يصارعان على البقاء ،حيث أن المباراة مبرمجة أمسية هذا الثلاثاء بملعب محمد بومزراق .

الرديف يعود بالنقاط الثلاث

وفي المباراة الافتتاحية التي لعبت مساء الخميس بين رديفي الفريقين ،تمكن أبناء المدرب بلحنافي من العودة بالنقاط الثلاث بعدما فازوا بنتيجة هدفين مقابل هدف ،حيث أن الشلفاوة فتحوا باب التسجيل عن طريق المدافع الأيسر خنوش ،قبل أن يعدل المنافس النتيجة ،لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي ،وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب علاء الدين شعشوع من إضافة الهدف الثاني وحافظ بعدها الشلفاوة على تفوقهم وعادوا بالنقاط الثلاث .

م.ب

المفردات الأساسية: ,