أولمبي أرزيو-عضو الجمعية يدافع عن رئيس الدائرة

نور الدين قسوم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدو أن المقال الذي نشر في يومية 90 دقيقة أحدث ضجة كبيرة وسط أسرة أولمبي أرزيو حيث اتصل بنا ممثل أعضاء الجمعية العامة في لوما نور الدين قسوم إضافة إلى آخرون ودافع قسوم عن رئيس الدائرة الذي اعتبره أنه واقف بجانب الفريق حسبه .

قسوم “رئيس الدائرة يقوم بعمل كبير لكن على المير تجسيد الوعود “

خص ممثل أعضاء الجمعية العامة في أولمبي أرزيو نور الدين قسوم يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد اطلعنا على ما نشر في يومية 90 دقيقة ومن حقنا الرد على ذلك وبصفتي عضو الجمعية العامة للفريق أقول بأن رئيس دائرة أرزيو يقوم بعمل كبير وهو يساعد الفريق.

حيث تكفل بالبسيار للاعبين وجلب لنا حافلة نقلت الوفد إلى تلاغ في الجولة الماضية وهذا سيكون على مدار السنة هو مشكور على ذلك وعلى وقفته أليس هذه بمساعدات ؟

لكن رئيس البلدية مطالب بتجسيد الوعود اتجاه اللاعبين وعلى أرض الواقع لاسيما وأنه أطلق وعود قبل انتخابه كرئيس لبلديتنا اتجاه لوما وأنه سيقف بجانبها نحن ننتظر تجسيد الوعود على أرض الواقع .

نحو تسديد أجرة شهرية هذا الأسبوع

من جانب آخر وحسب أخر الأخبار القادمة من بيت القلعة الزرقاء ، فإن هناك حديث يدور مفاده أن هناك نية لم تتسرب الأخبار من حيث أتت مفادها أن اللاعبون سينالون أجرة شهرية واحدة سيكون ذلك هذا الأسبوع على أقصى تقدير ومن شأنه أن يرفع المعنويات من جهة ويرتب أمور الفريق من جهة أخرى .

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,