وداد تلمسان-الإدارة تتخبط و تعيد سليماني

سليماني سيد أحمد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إتفقت إدارة وداد تلمسان مع المدرب الحالي لإتحاد بلعباس سليماني سيد أحمد على تولي قيادة العارضة الفنية لأبناء عاصمة الزيانيين خلفا للمدرب إيغيل مزيان، وهو الذي يعرف البيت جيدا وسبق له وأن دربه من قبل، كما عمل فيه كرئيس خلال موسم 2014/2015 في الرابطة الثانية.

في إنتظار فسخ العقد مع فريقه الحالي إتحاد بلعباس

هذا وينتظر أن يفسخ المدرب سيد أحمد سليماني عقده مع فريقه الحالي إتحاد بلعباس وقد يكون ذلك بعد نهاية مباراة اليوم أمام مضيفه شباب تموشنت بملعب مبارك بوسيف.

سيكون ثالث مدرب يشرف على الوداد

ويبقى التقني التلمساني سليماني سيد أحمد ثالث مدرب يشرف على تدريب فريق وداد تلمسان في بطولة هذا الموسم بعد كل من بوهلال كمال وإيغيل مزيان.

بوصافي سيكون مدربا مساعدا

هذا وسيكون كريم بوصافي ضمن الطاقم الفني لوداد تلمسان في منصب مدرب مساعد، وهو الذي سبق له العمل ضمن الطاقم الفني للوداد وبالضبط موسم 2014/2015.

مباراة القبائل تلعب رسميا يوم الجمعة بداية من الساعة الـ 15:00

ستلعب مباراة الجولة الرابعة عشر من الربطة المحترفة الأولى بين وداد تلمسان وضيفه شبيبة القبائل يوم الجمعة المقبلة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة، على أن تجرى مباراة الرديف بين رديف وداد تلمسان وضيفه رديف شبيبة القبائل يوم الخميس بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي.

المهمة ستكون مستحيلة

والأكيد أن مهمة وداد تلمسان ستكون مستحيلة خلال مباراة الجمعة المقبلة التي تنتظره أمام شبيبة القبائل، في ظل الوضعية المتواجد فيها حاليا والمرتبة التي يحتلها والنتائج التي سجلها بعد مرور ثلاثة عشر جولة آخرها الخسارة بثلاثة أهداف مقابل واحد أمام هلال شلغوم العيد، وهذا أمام منافس فاز في الجولة الماضية بميدانه أمام نجم مقرة بثلاثة أهداف دون رد.

الفريق باشر تدريباته اليوم

وإستعدادا لمباراة الجمعة المقبلة التي ستجمعه بالضيف شبيبة القبائل، عاد مساء اليوم لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية والخسارة بثلاثية كاملة مقابل واحد أمام شلغوم العيد.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,