نشنيش مدرب مديوني وهران-“لاعبونا برهنوا أنهم يلعبون من أجل الألوان” 

محمد نشنيش
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يتحدث في هذا الحوار مدرب فريق مديوني وهران محمد نشنيش عن الأسبوع الصعب الذي سبق مواجهة سيق التي كثر الحديث عنها بقوة قبل أن يبدد هو و لاعبوه جميع الإشاعات و أطاحوا بجدارة و استحقاق بالخصم و واصلوا عروضهم القوية ، المدرب شكر جميع لاعبيه و أكد أنه محظوظ بالعمل مع هذه المجموعة.

حقق الفريق فوز مهم بعد أسبوع صعب ، ما تعليقك على نتيجة اللقاء؟

حقيقة عشنا فترات صعبة تحضيرا لمواجهة سيق خاصة من الناحية الذهنية،كان هناك كلام كبير قبل المواجهة ، أشكر جميع اللاعبين،المسيرين و المناجير العام قادة شراكة ، و أشكر بالمناسبة جريدة تسعين دقيقة التي ساندتنا في هذه الظروف التي مررنا بها.

كيف تقيم مردود الفريق خاصة في المرحلة الأولى؟

لم ندخل جيدا في اللقاء ،مردود الفريق بصفة عامة لم يكن جيد و كنا متخوفين ،اللاعبون تأثروا بالضغط و ذهنيا كانوا تائهين.

تغييرات الطاقم الفني أتت بثمارها ما تعليقك؟

في المرحلة الثانية لاحظنا النقائص و أعطينا التعليمات للاعبين ما بين الشوطين،قمنا ببعض التغييرات في الهجوم و وسط الميدان،سجلنا الهدف الأول عن طريق دباب بعد عمل جماعي جميل عملنا عليه طيلة الأسبوع في التدريبات، الهدف الثاني جاء أيضا بعد عمل جماعي منظم و كنا قادرين على تحقيق نتيجة أكبر،أنهينا اللقاء بأريحية بعدها و الآن لدينا الوقت الكافي تحضيرا للقاء السانيا يوم الأربعاء و هي المواجهة التي ستكون صعبة.

قبل اللقاء كثر الحديث عن الطريقة التي أبعد بها بن كاملة ما تعليقك؟

إبعاد بن كاملة كان من الناحية التقنية و لخيارات فنية لا غير،بن كاملة لاعب متخلق و لديه إمكانيات كبيرة،يتدرب بصفة عادية و ليس لدي مشكل معه و فضلت إراحته.

اللقاء عرف عودة عتي من الإصابة كيف تقيم مردوده؟

عتي كان مصاب و عائد من فترة التعافي ،منحناه 30 دقيقة قدم من خلالها ما عليه و أحدث التوازن في الوسط بمجرد دخوله،هذه هي مهمة اللاعب ،الجميع يجب أن يكون جاهزا تحسبا للدخول في أي وقت و تقديم الإضافة المرجوة منه.

أشركتم اللاعب الشاب صبيان لثاني مرة ، هل هي رسالة للاعبين الشبان ؟

نبيل صبيان أصبح يبرهن قدراته،واجب علينا إدماج اللاعبين الشبان،فضلنا صبيان الذي ينتظره مستقبل واعد لكن عليه العمل أكثر و التحلي بالجدية حتى ينجح.

ما هي الكلمة التي توجهها للاعبين بعد تأديتهم لمهمتهم على أكمل وجه؟

أهنئهم بعد الفوز المحقق عن جدارة و استحقاق،بذلوا مجهودات في المباراة و التدريبات،صحيح أنني أثرت عليهم و ضغطت في الحصص التدريبية من أجل مضاعفة العمل و الإجتهاد و ضاعفت العمل البدني،ليس من السهل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي بدؤوها قبل مجيئي،أطمح لمواصلة العمل بنفس هذه الوتيرة معهم و تحسين المردود الجماعي و أن نحسن ترتيبنا.

ما هو الأمر الذي شد انتباهك و جعلك راضيا ؟

أعجبتني روح المجموعة،الإنضباط التكتيكي،لم يكن هناك كلام فارغ فيما بينهم و الجميع تحلى بانضباط تكتيكي،حقيقة لاعبونا لديهم رغبة كبيرة لتقديم موسم جيد و تشريف القميص.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,