مولودية وهران-مستقبل بوعكاز مرهون بالفوز على رائد الترتيب

معز بوعكاز
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

علمت مصادرنا القريبة جدا من يوسف جباري أن هذا الأخير ينوي الإجتماع بالتقني التونسي في الساعات القليلة القادمة حتى يستفسر على الأداء غير المقنع في المباريات الأخيرة و خاصة مباراة غليزان  الذي اعتبرها بعض المقربين من الرئيس المؤقت أن رفقاء القائد مولودية بن عمارة كانوا يلعبون بدون روح و لا خطة حتى  التغييرات كانت عشوائية و المردود كان كارثي في جل فترات المباراة.

حيث سيكون مدرب بوعكاز مطالب بمراجعة طريقة اللعب و كيفية الخروج من أزمة النتائج التي طالت في ظل عدم قدرة الفريق في الفوز أمام فرق متواجدة في ذيل الترتيب.

و إختار جباري المؤقت هذا الظرف بالذات حتى يمنح له آخر فرصة و ستكون ضد رائد الترتيب الشباب بلوزداد حيث لا خيار سوى الظفر على الأقل بنقطة و أي خسارة جديدة قد يجد الفريق نفسه في قاع الترتيب العام.

حتى أن مصدر من حي البركي أين يعمل جباري كشف أنه سيمنح له آخر فرصة حتى يتدارك التعثرات و عدم إيجاد الحلول في العودة إلى نغمة الإنتصارات خارج القواعد.

لحسن الحظ كانت جولة التعثرات للفرق المباشرة

يمكن القول أن المولودية محظوظة على اعتبار أن الفرق المتواجدة في نفس الوضعية مع زملاء الحارس سوفي خسرت في صورة أولمبي الشلف أمام الرائد شباب بلوزداد بثنائية  مقابل واحد و نجم مقرة الذي تلقى ثلاثة الأهداف في تيزي أمام شبيبة القبائل و نصر حسين داي الذي فرض عليه التعادل أمام وفاق سطيف هذه النتائج على الأقل صبت في مصلحة مولودية مجبر على انتفاضة في جولات القادمة حتى يتفادى دخول في المرحلة الشك.

جباري يعيد شراكة  ليغيض محياوي

قرر جباري إعادة شراكة الذي كان يملك منصب الناطق الرسمي داخل الفريق و قام الرئيس المخلوع بتنحية بداعي تسريح مصمودي إلى نجم الساحلي التونسي و حسب نفس المصدر فان جباري قرر أعادته في هذا الظرف بالذات حتى يحل بعض المشاكل الإدارية داخل الفريق.

م.زينو