مولودية سعيدة -براهيمي “نقاط البيض باقية في سعيدة”

براهيمي محمد الأمين
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ساهم المهاجم الأيسر براهيمي محمد الأمين صاحب الإمكانيات الفنية العالية بشكل كبير في تحقيق فريقه للنتائج الايجابية السابقة وكان أداء اللاعب أكثر من رائع  في كل المواجهات، حيث يعد قطعة أساسية لا غنى عنها في الفريق سواء بأهدافه أو بتمريراته الحاسمة.

النتائج الايجابية غيرت السيناريو و الأنصار يطالبون بالصعود؟

رغم أنه كان بإمكاننا تحقيق الفوز بأكثر من هدف في شباك المنافس في تلك الجولة إلا أن الظفر بنقاط مواجهة محفوفة بالمخاطر جاءت في الوقت المناسب خاصة وأننا أكدنا بها نتائجنا الايجابية الأخيرة،تحقيق الفوز في مواجهة لازمو المؤجلة حقيقة يعد خطوة إيجابية بالنظر إلى الظروف التي جرت فيها المواجهة في السابق حيث فقدنا أخ و زميل عزيز على قلوبنا ” لوكار سفيان”،والتي كثر فيها الكلام في ذلك الأسبوع و عن مباراة مولودية البيض فلكل يعلم أننا نسعى لتقديم مباراة أكثر من جيدة و سنسعى للحفاظ على سلسلة النتائج الايجابية.

ماذا عن المقاطعة ؟

بخصوص المقاطعة فنحن أيضا تضررنا كثيرا و ديوننا لازالت في تضخم حتى منح المباريات لم تسدد بعد لذلك كل الزملاء أرادوا المقاطعة كتعبير عن استيائنا لأنه قمنا بالحديث لكن تلقينا مجرد وعود ثم وعود وبقي الحال على حاله ثم شاءت الأقدار أن نعود بتعادل ثمين من واد سلي  خارج الديار حيث حصدنا ثالث نتيجة ايجابية تواليا خارج ميداننا.

هل كنتم تتوقعون مثل هذه النتائج خارج الديار؟

كنا نتوقع تحسن كبير في الأداء مع مرور الجولات،ولكننا لم نكن نتوقع مثل هذه النتائج التي حققناها لحد الآن ،وأعتقد أن نتائجنا في مواجهات هذا الشطر من الموسم الحالي سوف تشهد تصاعدا ملحوظا بالنظر للمعطيات الجيدة التي أفرزتها النتائج الأخيرة و المهم أن نحقق النقاط الكاملة داخل ديارنا أما عن الخرجات فنقدم كل ما لدينا فإن غنمنا بنقطة أو بالزاد كاملا فهو إضافة وهذا الأمر ناتج عن إحساسنا بأن الأمور ستتغير قريبا منح ثقة أكبر للاعبين سيما وأنهم يتمنون الوفاء بما تعهد به المسيرون.

كما أن وقوف الأنصار مع النادي داخل الديار خصوصا في آخر جولة ضد المتصدر أعطانا كل الدعم حيث أوقفنا سلسلة انتصارات رائد القبة و كان لحضور أنصارنا الأثر البالغ في تحقيق هذه الانتفاضة خاصة مع العمل الكبير الذي نحن بصدد إنجازه منذ أول يوم أشرف فيه الطاقم الفني على التشكيلة بقيادة الكوتش العربي مرسلي.

لو نعود لمباراتكم الأخيرة أمام واد سلي ضيعتم فوز كان في المتناول؟

أولا الزملاء قدموا مباراة كبيرة وكانوا الند للند للشبيبة  في الشوط الأول خصوصا أننا لم نتدرب طيلة الأسبوع بسبب المقاطعة ،في المرحلة الثانية سجلنا هدف السبق عبر المهاجم حزاب الذي راوغ و اسكن الكرة شباك أصحاب الدار قبل النهاية بعشرة دقائق لكن سرعان ما عاد الفريق المستضيف و عدل النتيجة بطريقة اقل ما يقال عنها أننا فقدنا التركيز و ذلك راجع لعدت أسباب.

المهم و الأهم أننا عدنا بنقطة فالمعطيات المتوفرة و المقاطعة الكل كان يراهن على السقوط و بنتيجة كبيرة خصوصا أن واد سلي يحتل مركز الوصافة الذي أخذناه منه.

تنتظركم مواجهة صعبة أمام فريق مولودية البيض غدا بحكم تقاسمكم المرتبة الثانية كيف هي نظرتك إلى هذا اللقاء ؟

كل المواجهات التي تنتظرنا في المستقبل صعبة بالنظر لأهداف كل فريق ، ومباراتنا المقبلة سوف لن تخرج عن هذا الإطار وعليه فلن نتنازل عن أي نقطة لصالح هذا الفريق مهما كانت حاجته الماسة لنقاط المواجهة ومكانته في المرتبة الأولى أو الأخيرة في جدول الترتيب.

سيما وأننا نريد المواصلة بنفس النهج وعدم تسجيل تعثرات أخرى تفاديا لأي مفاجأة غير سارة تنتظرنا في المنعرجات المقبلة فريق مولودية البيض قادم بجرعة إيجابية بعد فوزه المستحق في الجولة الماضية وهو الفريق العائد بعد غياب الى دوري الأضواء و احد المنافسين على ورقة الصعود هذا الموسم حيث سنقول كلمتنا فوق أرضية الميدان ونحقق الأهم..

كلمة أخيرة لأنصار النادي الذين يريدون التأكيد في المواجهات المقبلة ؟

نحن كلاعبين دائما نضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار والجميع يدرك هذا كما أننا نريد حصد المزيد من النقاط حتى ننهي المرحلة الأولى من البطولة في مرتبة مشرفة وتليق بفريق المولودية ، نحن ولحد الساعة وفينا بالعهد الذي قطعناه أمام أنصارنا وأمام إدارة النادي بتحقيق هذه النقاط الثمينة رغم المشاكل وعليه فنحن دائما ننتظر مساندة قوية من أنصارنا الذين لم يبخلوا علينا بذلك ومنذ بداية الموسم الحالي.

ب.عبدو