شاوتي:”ضيعنا ثلاثة نقاط و غياب التحفيزات لم يؤثر علينا”

شاوتي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ما تعليقك على التعثر غير منتظر أمام السريع ؟

البداية كانت مثالية سيطرنا بالطول و العرض و سجلنا مبكرا و تحكمنا في زمام مجريات المباراة رغم أن منافسنا عدل النتيجة لكن السيطرة كانت من جهتنا و لم تتجسد في ظل استماتة المنافس إلى درجة أننا لم نتمكن من التسجيل في الشوط الثاني بعد أن اختار المنافس غلق كل الممرات على مستوى الخطوط الثلاثة.

ما هي الأسباب وراء الإخفاق ؟

اعتقد أننا احترمنا المنافس أكثر من اللزوم  خاصة في الشوط الثاني حيث أن أدائنا انخفض و أحسن المنافس كسر كل محاولاتنا و بمرور الوقت وجدنا صعوبات في تسجيل هدف الإنتصار حيث استغل منافسنا سذاجتنا حيث كنا خارج الإطار في الشوط الثاني.

بالاكتفاء بنقطة ألا ترى أن فريقك عاد إلى نقطة الصفر ؟

كنا نتمنى المواصلة و الظفر بثلاثة نقاط حتى نؤكد صحوتنا بعد كسر عقدة الإنتصارات  أمام أولمبي الشلف لكن تعثرنا بطريقة ساذجة و عدنا إلى نقطة الصفر حيث هذا الإخفاق  من الصعب تجرعه كما أريد أن أضيف شيء آخر.

تفضل……..

منذ مجيء التقني التونسي الذي يقوم بعمل كبير في الشق الذهني و البدني و خاصة التحفيزي حيث أن طريقة عمله جيدة و تمكن في ظرف قصير من إعادتنا إلى الواجهة لكن في المباريات الرسمية نجد صعوبات رغم أننا نخلق الفرص و نلعب بشكل مقبول خاصة خارج قواعدنا.

البعض يرون أن غياب التحفيزات وراء الأداء غير المقنع ؟

هذا الكلام لا أساس من الصحة لكوننا للاعبين “أولاد  فامليا” رغم أننا لم نتلق رواتبنا بشكل منتظم لكن نحاول أن نجتهد في تدريبات و تحقيق النتائج الإيجابية حتى نعيد ابتسامة لأنصارنا الذين يريدون أن يعود الفريق إلى واجهة مثلما كان يحصل في الثمانيات و التسعينيات.

كيف ترى المباراة المقبلة أمام  بلوزداد ؟

هي مباراة صعبة للغاية على اعتبار أن منافسنا سيرمي بكل ثقله حتى يتدارك الخسارة التي لم يتقبلها أنصار الشباب أمام شبيبة القبائل لهذا سنحاول استثمار في مشاكل نفسية لاعبي الشباب حتى نحقق النتيجة ايجابية كما أريد إضافة نقطة مهمة.

تفضل………

في الأواخر المباريات الست الأخيرة ضد السيارتي لم نخسر ولا مباراة حيث كل النتائج صبت في مصلحتنا  عدم بنقطة من 20 أوت حيث سنرمي بكل ثقلنا من أجل تكرار سيناريو مثلما حدث الموسم الماضي حيث فوتنا فرصة العودة إلى وهران بكامل الزاد رغم ان المهمة صعبة لكن ليست مستحيلة في اعتقادي الشخصي.

كلمة أخيرة من فضلك ؟

نعد أنصارنا الأوفياء بتحقيق نتيجة إيجابية و محاولة استدراك التعثر الأخير أمام سريع غليزان حيث لا خيار لنا سوى العودة على الأقل بنقطة سترفع معنوياتنا و في نفس الوقت رد الإعتبار لأنفسنا.

م.زينو

المفردات الأساسية: , ,