أولمبي الشلف-الوضعية تزداد تعقيدا و الهاوية تقترب

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انهزمت التشكيلة الشلفية فوق أرضية ميدانها بهدفين لواحد أمام رائد ترتيب البطولة المحترفة شباب بلوزداد ،في مباراة سيطر فيها أبناء العقيبة بالطول والعرض واستحقوا الفوز ،في حين أن الشلفاوة بهذه الهزيمة فإنهم يعقدون من مأموريتهم أكثر فأكثر في تحقيق البقاء بعد النتائج السلبية المتتالية ،حيث أن المدرب سمير زاوي دق ناقوس الخطر وطالب بتكاتف جهود الجميع لإنقاذ النادي من السقوط  .

عشرة لاعبين غابوا عن المباراة

شهدت مباراة أمس أمام شباب بلوزداد غيابات كثيرة من جانب الشلفاوة وصل عددهم لعشرة لاعبين بسبب الإصابات وكذا العقوبات ووجد المدرب سمير زاوي صعوبة كبيرة في تحديد قائمة 18 لاعبا المعنيين بالمباراة.

الخسارة أخلطت الحسابات

بعدما كان الجميع في الشلف يمنون النفس بالوقوف الند للند أمام المنافس وتحقيق نتيجة إيجابية ،فإن الفريق لم يقوى على مجاراة نسق رائد ترتيب البطولة وخرج منهزما من مباراته أمام أبناء العقيبة ،وهو الأمر الذي أخلط حسابات الشلفاوة وأعادهم إلى الصفر ، لأن وتيرة النتائج الإيجابية توقفت مجددا ومعها توقف رصيد الفريق عند النقطة الحادية عشر على سلم ترتيب البطولة .

الخسارة الثانية داخل الديار والسادسة منذ بداية الموسم

تكبدت التشكيلة الشلفية الخسارة الثانية لها داخل الديار بعدما انهزمت أمام أولمبي المدية ،كما أنها تعثرت في ثلاث لقاءات فوق أرضية ميدانها ،في حين أنها تلقت الهزيمة السادسة منذ بداية البطولة مع تسجيل فوزين فقط وهي حصيلة تنذر بمستقبل مجهول للنادي الشلفي مستقبلا .

زاوي :” وضعيتنا تعقدت والمنافس يستحق الفوز”

صرح لنا المدرب سمير زاوي بعد نهاية المباراة أن فريقه كان خارج الإطار تماما وقال أننا واجهنا فريقا قويا كان أحسن منا كثيرا ومن جميع النواحي ولديه لاعبون يصنعون الفارق ،وضعيتنا تعقدت كثيرا ويجب وقوف الجميع خلف هذا الفريق الذي يعاني من الناحية المادية ،حيث أن هناك فوجين في البطولة فوج يلعب على البقاء وفوج لديه إمكانات مادية كبيرة .

م.ب