وداد تلمسان-المهمة تتعقد أكثر والبقاء أصبح مستحيلا

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل وداد تلمسان سلسلة النتائج السلبية بعد عودته خالي الوفاض من تنقله إلى شلغوم العيد لمواجهة الهلال المحلي بعد خسارته بثلاثة أهداف مقابل واحد، وهو ما أبقاه في المرتبة الأخيرة برصيد ستة نقاط فقط بعد مرور ثلاثة عشر جولة كاملة، في مباراة أمام منافس مباشر له بالنظر لفارق النقاط الذي كان يفصل بينهما قبل مواجهة أمس.

الخسارة أبقته في المرتبة الأخيرة

وجاءت الخسارة التي مني بها الزيانيون أمس أمام مضيفهم هلال شلغوم العيد لتجعل الوداد في المرتبة الأخيرة برصيد ستة نقاط وبفارق أربعة نقاط عن صاحب المرتبة ما قبل الأخيرة سريع غليزان العائد بتعادل من وهران أمام المولودية المحلية، وهو ما عقد أكثر من وضعية الوداد في السلم العام وجعله من أكبر المهددين بالسقوط إلى الرابطة الثانية.

إنهزم أمام منافس مباشر

كما أن الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان جاءت أمام منافس مباشر له بالنظر لفارق النقاط الذي كان يفصل بينهما وهو ما جعل المواجهة هامة ونقاطها حاسمة لبقية المشوار قبل أربعة جولات من نهاية الشطر الأول من البطولة.

الوداد فقد الكثير من حظوظه والبقاء أصبح مستحيل ويبقى أول المهددين بالسقوط

والأكيد أن خسارة وداد تلمسان أول أمس أمام مضيفه هلال شلغوم العيد جعلته يفقد الكثير من حظوظه إن لم نقل أصبحت مستحيلة في التنافس على ورقة البقاء في ظل الوضعية الحالية المتواجد فيها والنتائج التي سجلها والتي جعلته أول المهددين بالسقوط إلى الرابطة الثانية، كيف لا والفريق وبعد مرور ثلاثة عشر جولة يبقى برصيد ستة نقاط فقط.

الخسارة الخامسة خارج الديار والتاسعة هذا الموسم

وتعد الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أمام شلغوم العيد هي الخامسة خارج الديار بعد الهزائم التي كان قد مني بها من قبل أمام سريع غليزان، مولودية الجزائر، نادي بارادو، وفاق سطيف والتاسعة في المجموع هذا الموسم بعد الهزائم الأربعة التي تلقاها الفريق داخل الديار أمام شباب قسنطينة، أولمبي المدية، شبيبة الساورة وإتحاد العاصمة.

أربعة تغييرات على مستوى التشكيلة

أحدث الطاقم الفني لوداد تلمسان أربعة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها خلال مواجهة شلغوم العيد مقارنة بما كان عليه الحال في الجولة الماضية أمام إتحاد العاصمة وهذا بإشراك سعيدي، شريف، لكحل و بونوة مكان علوي، مسعودي، زناسني وسماحي.

إيغيل غاب عن اللقاء و مزاير قاد التشكيلة

غاب مدرب وداد تلمسان إيغيل مزيان عن مباراة فريقه أول أمس أمام فريقه السابق هلال شلغوم العيد، حيث تولى قيادة التشكيلة من مقعد البدلاء مدرب الحراس مزاير هشام.

أول مشاركة أساسية للحارس سعيدي

سجل الحارس سعيدي عبد الوهاب أول مشاركة أساسية له هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بمناسبة لقاء أول أمس أمام شلغوم العيد في ظل غياب الحارسين علوي نافع و بوشعور محمد، وهو الذي كان قد دخل بديلا أمام شبيبة الساورة في الجولة العاشرة بالعقيد لطفي مكان زميله بوشعور.

وأول ظهور للمهاجم بلمخطار ولاعب الرديف مجاهداوي

كما عرفت مباراة الوداد أمام شلغوم العيد أول ظهور للمهاجم بلمخطار فتح الله هذا الموسم ولاعب الرديف متوسط الميدان مجاهداوي بعد أن دخلا كبديلين مكان عمورة و بونوة.

مباركي يوقع هدفه الثاني

تمكن المهاجم مباركي سيد علي من توقيع هدفه الثاني هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد الهدف الذي سجله أمام شلغوم العيد والذي قلص به النتيجة والذي يضاف إلى الهدف الذي كان قد وقعه في الجولة الأولى أمام نجم مقرة.

الرديف ينهزم بهدفين لواحد

إنهزم رديف وداد تلمسان بهدفين مقابل واحد أمام مضيفه رديف هلال شلغوم العيد، متلقيا الخسارة بعد ثلاثة إنتصارات متتالية.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,