مولودية سعيدة تعود بنقطة ثمينة من واد سلي

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اثبت أشبال المدرب العربي مرسلي علو كعبهم على جل فرق بطولة الهواة وسط غرب ، فبعد إطاحتهم بالمتصدر رائد القبة جاء الدور على الوصيف شباب واد سلي الذي استقبل الصادة في ملعبهم و بين أنصارهم وكلهم أمل في الإطاحة بالمولودية المثقلة بالمشاكل.

ولكن أشبال المدرب العربي مرسلي كان لهم رأي أخر فبعد أسبوع من المقاطعة دخل رفقاء المتألق حزاب بلقندوز بطريقة دفاعية لامتصاص حماس أصحاب الأرض وبعد شوط عقيم كانت فيه مختلف الفرص لصالح أصحاب الدار.

في الشوط الثاني دخل أشبال المدرب مرسلي العربي بنفس مغاير بغية مباغتة أصحاب الدار وكان لهم ما أرادوا عبر المهاجم المتألق حزاب بلقندوز الذي خطف كرة و توغل وراوغ المدافع ووضعها في الزاوية البعيدة معلنا أفراح في المدرجات التي تواجد بها  السعيديين الذين تنقلوا مع الصادة.

بعدها بلحظات تحصل أصحاب الدار على ضربة حرة عدلوا من خلالها النتيجة برأسية مهاجم الفريق التي سكنت شباك الحارس فرحي حيث عاد السعيديون بنقطة ثمينة من واد سلي في ظل تواصل الأزمة المالية التي تعصف بالفريق الذي في حال تم تخصيص جزء بسيط من الأموال فإن كتيبة العربي مرسلي قادرة على إعادة الصادة الى دوري الكبار في الرابطة المحترفة الأولى.

المفردات الأساسية: ,