مديوني وهران – شبيبة سيڨ-الفوز لا غير واللاعبون مجندون

مديوني وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يحتضن ملعب الحبيب بوعقل ظهيرة السبت مباراة الجولة الحادية عشر لبطولة القسم الوطني هواة غرب و التي سيستضيف فيها فريق مديوني وهران ضيفه شبيبة سيڨ،المباراة سيديرها ثلاثي التحكيم : عبد الواحد بمساعدة صغير و بن عايدة.

تشكيلة مديوني تعول على النقاط الثلاث لا غير و معنويات اللاعبين مرتفعة بعد تحفيزات الإدارة التي اجتمعت باللاعبين في حصة الخميس أين حضر الرئيس شراكة للملعب و اجتمع بزملاء حمادوش في غرف تغيير الملابس و شحن معنوياتهم و أكد لهم أن تشريف الألوان و الدفاع عن فريق مديوني هو الأهم .

كما شدد معهم اللهجة و طالبهم بالفوز لا غير ضد سيڨ و تفادي الإشاعات،الرئيس قرر في حالة الفوز منح كل لاعب منحة محترمة ستسلم للاعبين مباشرة بعد نهاية اللقاء في غرق تغيير الملابس.

و بالعودة لتحضيرات الفريق فقد حضرت التشكيلة طيلة الأسبوع في ظروف جيدة بحضور كل التعداد الذي عرف غياب بن عيسى فقط الذي استأنف التدريبات على انفراد.

و سيستفيد الطاقم الفني من تواجد كل لاعبيه ، حتى فحوصات البسيار جاءت كلها سلبية و عرفت قائمة 19 لاعب المستدعين عودة سبعة لاعبين أساسيين غابوا عن اللقاء الماضي ضد الرمشي.

الخيارات ستكون متوفرة بكثرة و لا عذر لأي لاعب أو للطاقم الفني ،الجميع جاهز و الكل مطالب بالفوز لا غير و التأكيد على احترام أخلاقيات اللعبة.

بالرغم من محاولة بعض الأطراف التأثير على اللاعبين كما يدور الحديث عن تساهل مديوني مع الضيف،لكن كلام الرئيس و اللاعبين قبل اللقاء جعل الجميع مطمئن و الكل يطمح للفوز لا غير.

و من جانب آخر أكد شراكة للاعبيه أنه يثق في قدرتهم على تحقيق الصعود و صرح للاعبيه أنه سيمنح كل واحد منهم مبلغ 30 مليون سنتيم كمنحة في حالة تحقيق الصعود.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,