القسم الوطني هواة غرب-الوداد يستهدف نقاط الشحماوة و الترجي في مهمة سهلة بمغنية

القسم الوطني هواة غرب
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

برمجت رابطة ما بين الجهات جميع مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة القسم الوطني هواة غرب يوم السبت القادم في نفس اليوم و التوقيت ،إذ ستنطلق اللقاءات على الساعة الثانية و النصف زوالا.بطولة هذا الموسم تلعب لمجموعة واحدة من 16 فريق و تشهد تنافس كبير بين عدة فرق و بإمكان خمسة فرق على الأقل التنافس على ورقة الصعود.

الجولة الحادية عشر قد تعرف بعض التغييرات و سيستقبل المتصدر وداد مستغانم ضيفه مشعل بلدية سيدي الشحمي و يعول أشبال بريك على الثلاث نقاط فقط خاصة بعد تقلص الفارق بينهم و بين الجار ترجي مستغانم لثلاث نقاط فقط.

الترجي سيكون في أفضل رواق للعودة لمستغانم بالثلاث نقاط لما يتنقل لمغنية لمواجهة الأكل المحلي الذي يقبع في أسفل الترتيب برصيد نقطتين و يكون قد سقط بنسبة كبيرة.

صاحب المركز الثالث نصر السانيا استفاد في الجولة الماضية من تعادل مديوني ضد الرمشي وخطف منه المركز الثالث و سيستقبل في هذه الجولة الرمشي في مباراة قوية يطمح منها أشبال دهيليس للفوز،مديوني يستقبل فريق سيڨ في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين أمام خصم يملك ستة نقاط فقط في رصيده و يعتبر من الفرق الضعيفة من حيث النتائج هذا الموسم.

إتحاد الكرمة يراقب سباق الصعود و يحتل المركز الخامس برصيد 17 نقطة و يطمح للفوز على إتحاد مغنية في مقابلة صعبة على الفريقين.

شباب الأمير عبد القادر سيتنقل لتلمسان و سيلعب ضد الإتحاد المحلي و عينه على تحقيق نتيجة إيجابية من خارج الديار وهو نفس ما يطمح إليه المحليون الذين يريدون الفوز لتدعيم رصيدهم من النقاط المتوقف عند العشرة.

فتح تلاغ دخل في مرحلة فراغ و خسر لقائين متتاليين في ملعبه و سيتنقل للحساسنة لمواجهة الفريق المحلي،آخر لقاء في هذه الجولة سيستضيف فيه أولمبي أرزيو صاحب الخمسة نقاط ضيفه مثالية تيغنيف الذي يعول على العودة للديار  بالثلاث نقاط.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: