وداد تلمسان 0 – إتحاد العاصمة 3-  هزيمة مذلة و السقوط يتواصل

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنهزم وداد تلمسان داخل ملعبه وأمام جمهوره أمام إتحاد العاصمة بثلاثة أهداف دون مقابل مسجلا تعثرا جديدا داخل الديار.

المرحلة الأولى من اللقاء سارت في إتجاه واحد للزوار الذين فرضوا طريقة لعبهم في ظل إعتماد خطة دفاعية وأول فرصة حقيقية الاتحاد كانت في الدقيقة 26 بقذفة مزيان التي إصطدمت بالقائم الأيمن الحارس علوي وتخرج إلى الركنية، تلتها قذفة بن زازة مرت جانبية، دقيقة من بعد هجمة معاكسة بن زازة ناحية محيوص هذا الأخير وجها لوجه يفتتح مجال التهديف.

ليتمكن مزيان من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعد خطأ من اللاعب بلعالم وكرته الضائعة يفتكها أحد اللاعبين ناحية مزيان يضعها في الزاوية البعيدة، فيما جاء رد الوداد في الدقيقة 43 مباركي ناحية عمورة لكن المدافع أسرع منه.

المرحلة الثانية سارت مثل سابقتها حيث لم تمر سوى 11  دقيقة حتى أضاف مزيان الهدف الثالث لفريقه والثاني له شخصيا فيها أنقد الحارس علوي فريقه في الدقيقة 64 من هدف محقق بعد تصديه لمحاولة بن زازة فيما لم تحمل بقية أطوار اللقاء الجديد إلى غاية إعلام الحكم نهاية اللقاء بخسارة الوداد بثلاثية نظيفة.

جمال. ع

+++++++++++++++++

أصداء اللقاء

خروج إضطراري للمهاجم سماحي

لم يتسنى للمهاجم سماحي محمد من مواصلة اللعب بعد أن غادر أرضية الملعب إضطراريا بعد الإصابة التي تلقاها على مستوى ساق القدم حيث تم تعويضه بزميله مباركي سيد علي بداية من الدقيقة 29.

ومباركي رسيم يغادر مصابا ويعوض بلكحل

كما غادر المدافع الأيمن مباركي رسيم أرضية الملعب مصابا في الدقيقة 69 حيث تم تعويضه بزميله لكحل الذي يسجل عودته المنافسة بعد أن غاب عن لقاء الجولة الماضية أمام إتحاد بسكرة.

الطاقم الفني حافظ على نفس التشكيلة

حافظ الطاقم الفني لوداد تلمسان أمس على نفس التشكيلة الأساسية التي كانت قد لعبت مباراة الجولة الماضية أمام إتحاد بسكرة.

بوجقجي تابع اللقاء من المدرجات

تابع مساعد مدرب وداد تلمسان بوجقجي أنور مباراة فريقه الوداد أمام إتحاد العاصمة من المدرجات المكشوفة بسبب عدم حوزته على الإجازة.

قرابة 150 مناصر عاصمي حضروا وشجعوا فريقهم

رغم بعد المسافة بين تلمسان والعاصمة إلا أن أنصار إتحاد العاصمة سجلوا حضورهم بالمدرجات حيث لم يتوقفوا على الغناء طيلة أطوار اللقاء.

وطالبو بدزيري وشتموا آشيو

هذا وطالب أنصار إتحاد العاصمة بالمدرب دزيري بلال علما أن الاتحاد يشرف عليه المدرب المساعد عز الدين رحيم بعد إقالة دونيس لافان، بالمقابل قاموا بشتم المدير الرياضي حسين آشيو.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,