مولودية سعيدة 1 – رائد القبة 0-رأسية حميدي في عين المكان و المتصدر في خبر كان

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انطلقت المباراة في الوقت المحدد على الساعة الثانية بعد الزوال، بتنظيم محكم و حضور جماهيري على عكس العادة من قبل أنصار الصادة الذين توافدوا على مدرجات ملعب المجاهد عمارة سعيد فيما سجل أنصار رائد القبة حضورهم لمساندة فريقهم المتصدر في  خرجتهم المفخخة الى سعيدة.

أول فرصة عبر رأسية بوعنان

كان لأصحاب الدار أول الفرص بعدما أفصح عناصر كتيبة الصادة عن نواياهم مبكرا من ركلة ركنية نفذها العائد احمد قادوس ناحية الرؤوس، حيث ارتقى المدافع المحوري بوعنان عبد الرحمان فوق الجميع و حول الكرة برأسه لكنها علت العارضة الأفقية للحارس براهيمي الذي وقف متفرجا على اخضر و أول فرصة لأصحاب الدار في الدقيقة 12.

حميدي في أول ظهور و تألق الحارس براهيمي

بعدها بلحظات ظهر الهداف الأسطوري و التاريخي للمولودية حميدي الشيخ في أول فرصة، بعدما خطف لاعب الرواق الأيسر المهاجم المهاري و الخطير براهيمي الذي راوغ وتوغل ثم مرر كرة على طبق للشيخ حميدي الذي سددها في الزاوية البعيدة لكن فطنة الحارس جعلته ينقذ مرماه من هدف محقق.

حميدي الشيخ كالعادة يضع الكرة في الشباك

لم يفوت حميدي الشيخ فرصة الظهور فبعد حوالي دقيقتين من محاولته الأولى، تلقى المهاجم و الهداف التاريخي للصادة حميدي الشيخ توزيعة محكمة من قبل اللاعب المتألق براهيمي ترجمها الى هدف في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول نفس بها على زملائه و حرر أنصار الصادة الذين توافدوا على مدرجات ملعب سعيد عمارة.

ظهور محتشم لأقوى هجوم في البطولة في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بسيطرة كلية لعناصر فريق مولودية سعيدة على أطوار الشوط الأول بصفر محاولة للفريق الزائر رائد القبة الذي يملك أقوى هجوم في البطولة في صورة سلبية لرفقاء القائد يحي شريف الذين تلقوا صعوبة كبيرة في الحفاظ على الكرة و خلق فرصة بعد الضغط الرهيب المفروض من قبل كتيبة مولودية سعيدة.

بداية قوية للزوار و مباركي يبعد كرة من خط المرمى و ينقذ الصادة

في الشوط الثاني دخل أشبال المدرب العربي حسني بنية مغايرة، حيث ضغطوا منذ صافرة الحكم زياني على مرمى أصحاب الدار، وبعد كرة في وسط الميدان مررها القائد يحي شريف لكن المدافع بواب حولها برأسه ناحية اللاعب بوسعيد الذي وجد نفسه منفردا بالحارس فرحي وسدد كرة في الشباك لكن المدافع مباركي تابعها و أبعدها من على خط المرمى محافظا على النتيجة و حارما الضيوف من هدف التعادل في وقت مبكر يمكنه قلب المباراة رأسا على عقب.

سراوي يتلاعب بالدفاع و الحارس براهيمي ينقذ القبة من الهدف الثاني :

في الدقيقة 70 انطلق المهاجم الشاب سراوي كالسهم من وسط الميدان وتلاعب بالمدافع الأيمن وفضل المراوغة على التمرير لزميله حميدي الشيخ الذي يحسن التموضع داخل منطقة العمليات وبعدما وضع المدافعين أرضا بتمويه بالتسديد ثم خرج الحارس براهيمي و غلق الزاوية كليا على سراوي الذي سدد لكن محاولته أجهضها الحارس براهيمي منقذا مرماه من هدف محقق.

الزوار قدموا قميص باسم الفقيد لوكار

قدمت إدارة فريق رائد القبة قميص للفريق يحمل اسم و رقم الفقيد سفيان لوكار، كعربون صداقة و تضامن من الفريق العاصمي مع فريق الصادة في محنتهم التي هزت الكرة الجزائرية قبل جولتين من الان.

أنصار القبة سجلوا حضورهم

سجل أنصار القبة حضورهم بمدرجات ملعب المجاهد عمارة سعيد بحوالي 150 مناصر، في أول تنقل للأنصار هذا الموسم من الذين سجلوا حضورهم بملعب المجاهد سعيد عمارة منذ ان سمحت الرابطة بدخول الأنصار شرط التلقيح.

المفردات الأساسية: ,