مولودية وهران-أولمبي الشلف-داربي مشترك الأهداف

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مباراة صعبة تنتظر زملاء المدافع نعماني عندما يواجهون عشية الجمعة أولمبي الشلف بملعب احمد زبانة حيث أن المهمة لن تكون سهلة على إعتبار أن الفريق الزائر لن يأت إلى وهران بثوب الضحية بل سيحاول الإستثمار في وضعية الفريق المحلي الذي لم يتذوق طعم الإنتصار منذ الجولة الثانية وهو ما يعني انه مجبر على كسر حاجز التعثرات و الفوز حتى يتحرر من العقدة التي لازمته منذ بداية المنافسة.

الإخفاق الجديد قد يفجر بيت المولودية

كما يتوجب على لاعبي المولودية احترام المنافس المتواجد في نفس الوضعية و تحرر في الجولة الفارطة عندما كسب ثلاثة النقاط حررته من الناحية النفسية وهو ما يعني انه سيحاول تفادي الخسارة حتى يضمن على الأقل نقطة حتى يبقى في الإيقاع التصاعدي.

التقني التونسي يبحث على وصفة الإطاحة بالشلفاوة

و استغل كوتش المولودية حصة استئناف التي جرت عصر الثلاثاء الماضي حيث ظل يحسسهم بنقاط المباراة أمام اولمبي الشلف مؤكدا انه حان الوقت للعودة إلى سكة الإنتصارات و أي إخفاق في عقر دارنا يعني مواصلة الغرق و تذّيل قاع الترتيب،كما أكد أن المباراة ستلعب على جزئيات بسيطة و أي خطأ يعني الدخول في نفق مظلم.

شدد على الفعالية و  حذر من الأخطاء الدفاعية

و خلال الحصة التدريبية شدّد التقني التونسي على الفعالية الهجومية كما طالبهم بالتركيز داخل منطقة الفريق الزائر و عدم تضييع الفرص بطريقة ساذجة و في المقابل طلب من مدافعيه الحافظ على تركيزه إلى غاية نهاية المباراة ،محذرا بعد الوقوع في فخ المنافس الذي سيرمي بكل ثقله سواء كان منهزم أو متعادل حيث أن خطأ قد يكلف الفريق و يعيده إلى نقطة الصفر.

مشاركة بوقطاية و خذير تبقى في الشك

كشف مسعف الفريق أن الثنائي خذير و بوقطاية يعانيان من الإصابة و التي قد تمنعهم من المشاركة أمام جمعية الشلف حيث تبين أن ابن مدينة بلعباس يشكو من الأربطة المقربة فيما خذير عاودته الإصابة على مستوى العضلات الخلفية و يحاول مسعف الفريق بذل المجهودات حتى يجهز واحد منهما قبل موقعة الشلف هذا الجمعة.

لقرع يتدرب على انفراد غير معني باللقاء

استئناف القائد لقرع محمد التدريبات على انفراد وهو الذي غاب في  مباراة شبيبة القبائل حيث اكتفى بنصف ساعة قبل الإتجاه إلى غرف الملابس للخضوع لحصص التدليك و محاولة تجهيزه لمباراة سريع غليزان في الجولة ل 13.

المولودية تحضر في غياب كلي للمسيرين

عرفت الحصص التدريبية التي جرت منذ الاثنين الماضي الغياب الكلي للمسيرين خاصة المسير المؤقت حاج ناصر الذي تجنب التنقل إلى الملعب لكونه لا يمكنه حل المشاكل التي تواجه اللاعبين لهذا فضل البقاء في المقر على تنقل إلى الملعب للوقوف على كل كبيرة و صغيرة.

التشكيلة المحتملة:

سوفي،علاتي، مكاوي،نعماني، خالي،شاذلي،بونوة، قنينة،إدادان، شاوتي،بن عمارة،  فرتيل.

بوعكاز :”نحن أمام حتمية تجاوز الشلف “

قال مدرب مولودية وهران معز بوعكاز أن فريقه يتوجب عليه تحقيق الإنتصار حيث نحن أمام حتمية الظفر بكامل الزاد حتى نرتقي إلى وسط الترتيب و أي تعثر قد يزيد من متاعبنا و المهمة لن تكون سهلة أمام منافس تحرر بعد الفوز في الجولة الماضية و بالتالي سيحاول استغلال بعض العوامل و طلبنا من اللاعبين احترام منافس و محاولة التسجيل مبكرا حتى نتفادى المفاجأة مثلما حدثت مع شلغوم العيد أو اتحاد بسكرة.

طبيب النادي منح أسبوع راحة للتقني التونسي

رغم حضوره في حصة استئناف و الحديث مع لاعبيه لكن طبيب الفريق طلب من المدرب أن يخضع للراحة لمدة أسبوع  بداية من اليوم حتى يتجنب أي مضاعفات و بالتالي سيخلفه مشري البشير في التحضير مباراة هذا الجمعة و لحد كتابة هذه الأسطر صبيحة البارحة فإن التقني التونسي لم يقرر في مسألة متابعة المباراة من على المدرجات أو مشاهدتها على الشاشة في بيته حيث كل شيء سيتضح في 72 الساعة القادمة.

المفردات الأساسية: ,