أسود الونشريس عازمون على العودة بالنقاط من وهران  

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون التشكيلة الشلفية مع تنقل صعب الجمعة إلى مدينة الباهية لملاقاة الفريق المحلي في خرجة تبدو صعبة بالنظر لوضعية المنافس الذي يتواجد في وضعية صعبة ،في حين أن الشلفاوة تنقلوا بحافز العودة بنتيجة إيجابية بعد تحقيقهم للوثبة النفسية في الجولة الماضية بعد الفوز المحقق أمام سريع غليزان ،لذا فإن مباراة الغد أكثر من مهمة للفريقين وخاصة الشلفاوة الذين يريدون مواصلة الصحوة والابتعاد عن فرق المؤخرة رغم الغيابات في صفوفه،إلا أن أبناء المدرب زاوي لا يريدون العودة لنقطة الصفر وهمهم الوحيد وهو العودة بنتيجة ايجابية من وهران.

المواجهة بست نقاط

حتى و إن كان الكثير من المتتبعين يرشحون أبناء مدينة الباهية لقول كلمتهم في المباراة ، إلا أن الشلفاوة لن يرضوا سوى بالعودة بنتيجة إيجابية لمواصلة الصحوة وعدم العودة للخلف أمام فريق جريح و هو الآخر بحاجة ماسة إلا نقاط المباراة باعتباره يلعب أمام أنصاره و هو ما يعني أن الفريقين سيلعبان مباراة من فئة المواجهات بست نقاط و من هذا المنطق يجب على رفقاء عليلي مضاعفة الجهود للصمود أمام منافسهم و العودة إلى الشلف بنتيجة إيجابية.

معنويات الشلفاوة في السماء

رغم أن المباراة تجري خارج القواعد وأمام فريق سيوظف كل أوراقه لإبقاء النقاط الثلاث بميدانه ،إلا أن حظوظ عناصر الشلف في العودة بكامل الزاد تبقى قائمة بنسبة كبيرة ،وحضرت التشكيلة موعد الغد بمعنويات مرتفعة في ظروف جيدة للغاية تحت قيادة المدرب سمير زاوي الذي أتعب اللاعبين كثيرا خلال تدريبات هذا الأسبوع وجعلها تتنقل إلى وهران بعقلية رفع التحدي والظفر بنقاط الفوز التي تسمح لهم بالارتقاء في جدول الترتيب ومن الجانب الشلفي .

فإن الفريق ومنذ بداية الموسم لم تكن نتائجه في المستوى المطلوب بعدما حققوا انتصارين فقط منذ بداية البطولة بعد معاناة طويلة  ،وهو ما سيكون دافعا لأشبال المدرب  سمير زاوي من أجل مواصلة حصد النتائج ولما لا تحقيق الفوز الأول خارج الديار ،كما أن الفريق يمتلك تشكيلة تحتوي على لاعبين أصحاب الخبرة ،وسيعول عليهم المدرب كثيرا للخروج بنتيجة إيجابية غدا.

غيابات كثيرة في صفوف الشلفاوة

ستكون التشكيلة الشلافية أمسية الغد منقوصة من عدة ركائز بسبب الإصابات ،حيث أن كل من بن قرينة ،عراب ،وعبادة ،مداح وبلحوة لن يشاركوا ،رغم عودتهم للتدرب على انفراد ، وسيعمل المدرب زاوي على إيجاد البدائل اللازمة .

مواجهة الرديف ستلعب الخميس

المباراة الافتتاحية بين رديفي الفريقين ستلعب مساء الخميس بداية من الساعة الثالثة مساء ،حيث أن رديف الشلفاوة استفاقوا في الجولة الماضية بعدما حققوا الفوز على سريع غليزان ،لتبقى حصيلة الرديف هذا الموسم سلبية للغاية .

عليلي :”النقاط تهمنا  وسنجدد العهد مع النتائج الإيجابية “

يؤكد لنا صاحب الهدف الثاني في لقاء اتحاد العاصمة السابق مصطفى عليلي ،أن فريقه جاهز لموقعة الغد أمام مولودية وهران رغم صعوبتها،وأكد أن معنويات الجميع مرتفعة والكل عازم على العودة بنتيجة إيجابية نؤكد بها صحوتنا وتجديد العهد مع النتائج الإيجابية خارج الديار .

م.ب

المفردات الأساسية: ,