شبيبة الأمير عبد القادر تتفادى الخسارة  في الداربيات

شبيبة الأمير عبد القادر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تجاوز فريق شبيبة الأمير عبد القادر منعرج بطولة القسم الثالث هواة  الحاسم ،  بعدما خطف رفقاء  حبالي تعادل ثمين بهدف في كل شبكة  أمام مديوني وهران في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة المندرجة ضمن فعاليات   الجولة التاسعة من بطولة القسم الثالث هواة المجموعة الغربية.

و بذلك يكون أشبال مازة قد حققوا الأهم بتفاديهم للخسارة في الداربي الثالث على التوالي علما أن رزنامة بطولة الموسم الحالي أجبرت الفريق  على لعب المواجهات المحلية تباعا.

وللتذكير استهل ” سان ريمي ” داربياته بفوز على الجار مشعل سيدي شحمي خلال أول جولة ثم أطاح بإتحاد الكرمة في عقر داره لتليها تعادلين ايجابيين ضد نصر السانيا و مديوني وهران الأول داخل القواعد و الثاني خارجها لتتموقع الشبيبة في الصف السابع برصيد 14 نقطة قبل التباري مع أولمبي أرزيو بعد غذ الثلاثاء بملعب الحبيب بوعقل في إطار الجولة العاشرة.

التدريبات بتعداد مكتمل

عادت كتيبة “سان ريمي” إلى أجواء التدريبات بملعب البركي  بعدما استفادت من يوم واحد راحة حيث تشهد تحضيرات الأسبوع الحالي حضور جل اللاعبين و هو ما أراح الطاقم الفني بقيادة مازة محمد و مساعده سيريك اللذان سيستفيدان من تعداد مكتمل تحسبا للقاء الجمعة القادم ضد أولمبي أرزيو باستثناء الغائب منذ فترة طويلة سمير لعريش الذي يخضع للعلاج من إصابته .

اللاعبون يضعون ثقتهم في الإدارة

و بعد أن قرر رفقاء الحارس نكاع العودة بحسن نية الى العمل في التدريبات و خوض لقاء مديوني وهران عقب اجتماعهم بإدارة الفريق  التي بدورها وعدتهم بتسوية مشكل الأجور العالقة و منح المباريات في آن واحد فور دخول الأموال إلى خزينة النادي و ذلك عبر إعانة البلدية المرتقب ضخها في رصيد “سان ريمي” خلال أجل لن يتجاوز 15 يوما و هو الكلام الذي طمأن اللاعبين كونهم يثقون في رئيسهم كاشا و هذا الأخير عرف كيف يبعد  القلق المتسلل في نفسية أشبال مازة بخطابه عليهم .

كاشا يعين نائب رئيس ثاني

سجل سعيد كاشا حضوره في الاجتماع المنعقد مؤخرا لرابطة ما بين الرابطات التي انتخب فيها بولفعات نور الدين رئيسا جديدا خلفا لبن مجبر و هو أول اجتماع للمكتب  الجديد أين تم فيه توزيع المهام بين الأعضاء الجدد حيث عين رئيس شبيبة الأمير عبد القادر في منصب نائب رئيس ثاني مكلف بالتنسيق مع نوادي المجموعة الغربية.

سيدي محمد

المفردات الأساسية: