أولمبي الشلف-الفوز المحقق أمام غليزان أعاد ترتيب البيت

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استفاقت التشكيلة الشلفية في لقاء سريع غليزان وحققت فوزها الثاني في البطولة بعد معاناة طويلة في اللقاءات السابقة ،حيث أنها انتفضت بملعب محمد بومزراق وحققت ثلاث نقاط انتظرتها مطولا بواقع هدف يتيم من توقيع المهاجم دحامني،وكانت التشكيلة في المستوى بشهادة كل من تابع المباراة والشلف تستحق الفوز وعكس اللقاءات السابقة ،فإن الشلف هذه المرة لعبت لقاءا مقبولا ،والأكيد أن هذا الفوز مهم جدا من الناحية المعنوية لأنه سيعيد الكثير من الأمور إلي نصابها في اللقاءات القادمة.

الرغبة في الفوز كانت حاضرة

دخلت التشكيلة الشلفية مباراة أول أمس أمام سريع غليزان وعلى غير العادة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز والخروج من الوضعية الصعبة التي طالت الفريق ،حيث أن التشكيلة لعبت أحسن لقاء لها منذ انطلاقة الموسم ،ولعبت بحرارة كبيرة من أجل إبقاء النقاط داخل الديار ورغبتهم في الفوز كانت كبيرة وهو ما جعل الجوارح الذين تنقلوا لمشاهدة لمباراة تيقنوا أن لاعبيهم في هذه المباراة يريدون فعلا الانتفاضة وتحقيق الفوز بعد التعثرات المتتالية داخل الديار .

التشكيلة دخلت المباراة بقوة والدفاع كان في المستوى

تحدث المدرب سمير زاوي مع لاعبيه قبل اللقاء وحذرهم من الدقائق الأولى ، بعدما تفطن إلي النقطة السوداء في الدفاع بتلقيه الأهداف في ربع الساعة الأول خلال المباريات الفارطة ،حيث أصر على ضرورة تفادي هذه الأخطاء ومحاولة الضغط على المنافس في منطقته وهو ما طبقه اللاعبون حرفيا ، حيث تجاوزوا ربع الساعة الأول بسلام كما لا ينكر أحد الدور الكبير الذي قام المدافعين الذين غلقوا جميع المنافذ في وجه مهاجمي الاتحاد .

الشلف سيرت اللقاء بذكاء

بالنظر إلي عودة السريع بقوة بعد تلقي الهدف بعدما سيطر على المباراة في ظل تراجع الشلفاوة للوراء ،فإن الشلف سيرت المرحلة الثانية بذكاء بعدما كانت في كل مرة تتحمل ضغط المباريات وينخفض مستواها ،لكن حدث العكس هذه المرة ،حيث حاول اللاعبون التحرر من الضغط الذي كان عليهم بالخروج من منطقتهم وتهديد مرمى المنافس ،ما جعل البعض يقوا ويؤكد أن الشلف سيرت المرحلة الثانية بذكاء وبذلك تستحق الفوز والنقاط الثلاث.

“الشلفاوة” يطالبون بمواصلة التألق والصمود في الجولات القادمة

من خلال أحاديث الأنصار التي استقيناها من مختلف المعاقل وما يدور من نقاشات، خلصنا إلى أن الشلف بإمكانها الصمود في الجولات القادمة لو يواصل اللاعبون بنفس الطريقة ، إلا أن الجميع متفائل على مواصلة المسيرة بنجاح في البطولة وتحقيق نتائج إيجابية أخرى تضمن للفريق نقاط أخرى.

الإدارة تؤكد على تسوية الرواتب هذا الأسبوع

ومن جهة أخرى فإن الإدارة الشلفية وعدت لاعبيها بتسديد بعض الرواتب الشهرية العالقة خلال هذا الأسبوع ،وهي تنتظر فقط الإجراءات القانونية فيما يخص تحويل الأموال لصبها في أرصدة اللاعبين الذين ينتظرون على أحر من الجمر تسويتها.

الإستئناف أمسية الثلاثاء

ستعود التشكيلة الشلفية مساء الثلاثاء للتحضيرات لمباراة الجولة المقبلة والتي يتنقل فيها الفريق لمواجهة مولودية وهران فوق أرضية ميدانه ،وهذا بعدما منح المدرب راحة للاعبيه يوم واحد فقط والاستئناف أمسية اليوم.

م.ب

المفردات الأساسية: