وداد مستغانم يحسم الداربي بجدارة

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حسم فريق وداد مستغانم قمة الجولة التاسعة بعد إطاحته بجدارة و استحقاق بالجار ترجي مستغانم في مباراة احتضنها ملعب بن سليمان و عرفت حضور جماهيري قياسي حيث لم تكتظ مدرجات الملعب بهذا الجمهور الغفير منذ أزمة كورونا و يدين الفريق لجميع اللاعبين بعد هذا الفوز الذي أكد أحقية الوداد بالصدارة.

الجميع توقع صعوبة المباراة لكن خبرة مسيري الوداد و التحضير الجيد للطاقم الفني لهذه المواجهة جعل زملاء القائد بوروبة يحسمون داربي الولاية و أكد الوداد أنه الشبح الأسود للجار الذي يفشل مرة أخرى في الفوز على الوام الذي كان عريس أمسية الجمعة في الولاية رقم 27 التي شهدت احتفالات كبيرة من الجانبين.

بالعودة للقاء الذي كان صعبا و قويا على الورق لكن الأداء الرائع للاعبي الوداد سهل عليهم الأمور و مكنهم من تسجيل هدفين عن طريق سايحي صديق البارحة و منافس اليوم حيث تمكن اللاعب من التسجيل في مرمى فريقه السابق و أضاف اللاعب حمساس الهدف الثاني.

الوداد سيطر بالطول و العرض على أغلب فترات اللقاء و أبدع القائد بوروبة حيث كان من بين أفضل اللاعبين فوق أرضية الميدان و صال و جال ،كما حرك اللاعب قادري القاطرة الأمامية و أبهر الجميع بمراوغاته وكان بمثابة السم القاتل في دفاع الترجي الذي عانى كثيرا خاصة في الشوط الثاني.

بعد حسمه لنقاط الداربي أكد فريق وداد مستغانم أنه الأفضل في مجموعته التي حقق فيها 25 نقطة كاملة من أصل 27 حيث فاز زملاء مسري في ثمانية جولات و حققوا التعادل في لقاء واحد و يعتبر خط هجومه الأفضل في البطولة بتسجيله 19 هدف و تلقت شباكه أربعة أهداف فقط.

مشوار البطل لا يجب أن يغتر به اللاعبون الذي قدموا ما عليهم و توالت عليهم الصدمات لكنهم كانوا رجال و حافظوا على تركيزهم و منذ غياب رئيس فريقهم حققوا الفوز في خمس جولات متتالية ، و رغم عدم تواجده مع الفريق لكن الحقيقة تقال أن سفيان بن عمر كون مجموعة قوية و ضمن صفقات مهمة لفريقه و يستحق الصعود الذي سيكون أفضل هدية يقدمها اللاعبون لرئيسهم الذي لم يبخل عليهم و يتابع دائما أخبار فريقه، كما لم ينسى اللاعبون زميلهم المرحوم عماد سليماني و احتفلوا بقميصه و يستهدفون الصعود لإهدائه له.

 

المفردات الأساسية: ,