وداد تلمسان يشد الرحال غدا صوب بسكرة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يشد صبيحة الغد وفد وداد تلمسان الرحال صوب عاصمة الزيبان بسكرة عبر رحلتين جويتين، الأولى من مطار وهران بالسانية وصولا إلى مطار هواري بومدين بالعاصمة والثانية من العاصمة وصولا إلى بسكرة، وهذا من أجل ملاقاة إتحاد بسكرة يوم الإثنين فوق أرضية ملعب 18 فبراير بالعالية بداية من الساعة الثانية برسم الجولة الحادية عشر من الرابطة المحترفة الأولى.

الفريق أنهى تحضيراته أمس

أنهى صبيحة أمس فريق وداد تلمسان تحضيراته الفعلية تحسبا لمواجهة الإثنين التي تنتظره أمام إتحاد بسكرة، وهذا بإجرائه لآخر حصة تدريبية له فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، والتي أعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين المعنيين بالتنقل صبيحة اليوم إلى بسكرة.

نتائج فحوصات الحارس بوشعور أكدت أنه يعاني من تمزق عضلي

جاءت نتائج الفحوصات الطبية بالأشعة التي أجراها حارس وداد تلمسان بوشعور محمد أنه يعاني من تمزق عضلي بعد الإصابة التي كان قد تلقاها خلال مباراة الجولة الماضية أمام شبيبة الساورة والتي جعلته يغادر أرضية الميدان ويعوض بزميله سعيدي عبد الوهاب.

يستفيد من 10 إلى 15 يوم راحة

هذا وإستفاد حارس وداد تلمسان بوشعور محمد من راحة تتراوح من عشرة إلى خمسة عشر يوم على أن يقوم بعدها بإجراء الأشعة التي تسمح له بالعودة لمباشرة التدريبات.

سيغيب رسميا أمام إتحاد بسكرة

هذا وسيغيب الحارس بوشعور محمد رسميا عن مباراة فريقه المقبلة والمقررة يوم الغد أمام المضيف إتحاد بسكرة بسبب الإصابة التي كان قد تلقاها خلال مباراة الجولة الماضية أمام شبيبة الساورة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,