مديوني وهران-خيارات الطاقم الفني محل انتقاد و اللاعبون كانوا خارج الإطار

مديوني وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انتهى الداربي الذي جمع فريق مديوني بالجار شباب الأمير عبد القادر بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة،الهدف الوحيد لمديوني سجله المدافع المتألق حمادوش،اللقاء لم يرقى للمستوى المطلوب و كان فيه أغلب اللاعبين خارج الإطار.

قبل بداية المواجهة حضر مناجير الفريق و المسير الفعال قادة شراكة صورة للمرحوم سفيان لوكار لاعب مولودية سعيدة و طلب من الحكم الوقوف دقيقة صمت و أخذ صورة جماعية مع لاعبي الخصم في نفس المنطقة التي سقط فيها المرحوم،المبادرة التي قام بها فريق مديوني لاقت إستحسان الجميع.

و بالعودة لمجريات اللقاء الذي كان الأسوأ للتشكيلة منذ انطلاق البطولة حيث كان جل اللاعبين خارج الإطار تماما و ارتكبوا أخطاء قاتلة كما أن خيارات الطاقم الفني لم تكن موفقة هذه المرة حيث لم يدخل بنفس التشكيلة التي لعبت مواجهة تلاغ.

كما أن إصابة بن عيسى و خروجه الإضطراري أخلط الحسابات،زملاء حبشاوي كانوا تائهين و من حسن حظهم أن ثنائي المحور شردوان و حمادوش كان في يومه و لعب من دون خطأ،الفريق تلقى الهدف الأول من  مخالفة مباشرة سكنت شباك الحارس مرشود.

بعدها عدل اللاعب حمادوش بتسديدة قوية بعد ركنية لبن كاملة أين وصلت المرة لفقيه الذي مرر لمسجل الهدف،بعدها لم نشاهد رد فعل قوي ،و رغم التغييرات التي أحدثها المدرب لكن النتيجة لم تتغير ،اللاعبان دباب و راجي منذ دخولهما حركا وسط الميدان و الهجوم لكن النتيجة لم تتغير.

و تبقى النقطة السلبية هي تراجع مستوى بعض اللاعبين الذين تحصلوا على مخالفات متتالية قرب منطقة الجزاء لم يستغل و لا واحدة منهم.

نهاية اللقاء كانت على وقع احتجاجات كبيرة لبعض الأنصار الحاضرين الذين انتقدوا مدرب فريقهم و حملوه مسؤولية تضييع نقطتين.

و من جانب آخر قدم اللاعب بن كاملة مباراة في المستوى و كاد أن يسجل هدف خرافي بعد رفعه الكرة فوق رأس الحارس بتسديدة من وسط الميدان جانبت القائم الأيسر،كما واصل اللاعب حمادوش عروضه القوية و أكد أحقيته بمكانة أساسية.