اولمبي أرزيو-الإدارة تعد بتسوية منحتا سيدي الشحمي وسيق الأحد

اولمبي أرزيو
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد أن حقق أولمبي أرزيو أول فوز له في البطولة على حساب الجار مشعل سيدي الشحمي بهدف يتيم سجله المهاجم حمزة وهابي براسية محكمة  في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة اثر توزيعة دقيقة من القائد قاسم زعاف يبدو أن لوما حققت أول فوز لها في البطولة وبالتالي أكدت تعادل سيق الذي عادت به في الجولة ما قبل الماضية من هناك ما يدل على أن كل المؤشرات أصبحت تدل على تحسن في هذا الفريق في انتظار التأكيد خلال الجولات المقبلة .

من جانب آخر وعدت الإدارة اللاعبين بتسوية مستحقاتهم المالية والمتمثلة في منحتا مشعل سيدي الشحمي والمقدرة قيمتها المالية ب 2 مليون سنتيم وأيضا منحة تعادل شبيبة سيق المقدرة قيمتها بمليون سنتيم حيث وعدت الإدارة بتسويتها الأحد على هامش حصة الاستئناف التي برمجت في الصبيحة بكربوسي منور وتنطلق على العاشرة حيث ستجرى بمعنويات مرتفعة بسبب ما ذكرناه أعلاه .

فرحة عارمة عند نهاية المباراة

بما أن لوما لم تتذوق أي فوز لها هذا الموسم وبعد فوز الجمعة على الجار سيدي الشحمي شهدت غرف ملابس المحليون فرحة عارمة داخلها حيث أن علامات الفرحة كانت ظاهرة على اللاعبين والطاقمين الفني والمسير لاولمبي أرزيو بفضل كسبه النقاط الثلاث .

بن سعيد يقدم مباراة كبيرة

شهدت مباراة أولمبي أرزيو بضيفه الجار مشعل سيدي الشحمي مشاركة الحارس هشام بن سعيد في أول ظهور رسمي له هذا الموسم حيث قدم صاحب التجربة والخبرة مباراة كبيرة تألق فيها وصد بعض المحاولات الهجومية للمنافس كما ساهم بن سعيد في فوز فريقه .

وهابي “لم أقم سوى بواجبي وهذه هي انطلاقتنا “

كما تألق مسجل الهدف الوحيد في المباراة براسية محكمة وهابي حمزة خلال فترات المباراة ليس فقط بتسجيله للهدف بل بفضل ما قدمه في الميدان حيث قال : لم أقم سوى بواجبي في الميدان هذا الفوز هو انطلاقتنا الحقيقية بحول الله تكون فاتحة خير علينا وسنؤكد خلال الجولات المقبلة اشكر زملائي اللاعبين على ما قدموه في الميدان .

محمد .ش