شبيبة تيارت-الجمعية العامة الإنتخابية يوم الأربعاء

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أضفت نتائج الجمعية العامة الإستثنائية للنادي الهاوي ” شبيبة تيارت” إلى العمل على الموضوع المبين في جدول الأعمال والخاص بانتخاب اللجان الثلاث : لجنة الترشيحات ، لجنة الطعون ولجنة تسليم واستلام المهام  التي تقوم بتسيير الجمعية العامة الإنتخابية التي سينبثق عنها رئيسا يتولى مهامه لعهدة جديدة طبقا للقانون 06/12 المؤرخ في 12 جانفي 2012 والمتعلق بالجمعيات.

كما عرفت الجمعية العامة الإستثنائية التي ترأسها يوم أمس السيد سليمان مسدوي مدير الشباب والرياضة لولاية تيارت وبحضور 22 عضوا من أصل 33 الذين يكونون الجمعية العامة للنادي ،بعد اكتمال النصاب القانوني ، شرع مباشرة مدير الشباب والرياضة في جدول الأعمال المذكور أعلاه حيث قام أعضاء الجمعية العامة في انتخاب رئيس لجنة الترشيحات والتي سيتولاها السيد الحاج خليل.

لجنة الطعون انتخب فيها السيد فريد بقالي فيما انتخب السيد نورد الدين زروقي في لجنة تسليم واستلام المهام. قيل نهاية الأشغال اتفق الأعضاء على أن يكون يوم الإثنين ( اليوم :آخر أجل لتقديم الترشيحات)على أن تنعقد الجمعية العامة الإنتخابية يوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021 بالمركب الرياضي قايد أحمد بتيارت تسبقها فترة الطعون الممتدة في اليومين السابقين للجمعية العامة الإنتخابية.

وحسب مصادر مقربة من بيت ” الزرقا ” ،سيكون الرئيس السابق محمد شاذلي أوفر حظا لتولي الرئاسة ،الأخير الذي أدلى لنا بتصريح حصري يشرح فيه شروط ترشحه سنوافيكم بتفاصيله في عددنا ليوم غد.

الفريق المستفيد الأول من نتائج الجولة

شبيبة تيارت كانت المستفيد الأول من الجولة العاشرة من بطولة القسم الوطني  حيث عادت بالزاد كاملا من سفريتها التي قادتها لمدينة حجوط في مواجهة الإتحاد المحلي.

أشبال المدرب فيصل خروبي الذين عرفوا كيف يضمنون النقاط الثلاث ويسيرون المقابلة محافظين على النتيجة لغاية الصافرة النهائية للحكم بفضل الهدفين المسجلين واحد في كل شوط. بداية المقابلة شهدها الحذر الشديد من الجانبين طيلة الربع ساعة الأول أين سجلنا محاولات من الجانبين والتي كانت أغلبها تنتهي عند دفاع كل فريق.

بوهارون يفك الشفرة في النصف ساعة الأول

هدف السبق جاء في الدقيقة 30 بعد الضغط الذي فرضه زملاء وحيد يا على المحليين وعلى إثر مخالفة مباشرة تمكن الظهير الأيسر بوهارون من مخادعة الحارس بقذفة قوية مسكنا الكرة في الشباك وسط فرحة عارمة للزوار وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول المرحلة الثانية دخلها أشبال المدرب خروبي بنية تعميق الفارق بمواصلة الضغط وتقديم العروض الكروية الشيقة حيث ضيع زملاء بسايح العديد من الفرص ، في حين كان الخط الخلفي محصنا بقيادة القائد عمراني.

تأكيد النتيجة كان في إضافة الهدف الثاني الذي جاء في الدقيقة 70 بعد انفراد صانع الألعاب سايح على الجناح مستغلا هفوة في دفاع الخصم وممرا كرة على طبق لزميله بركاني الذي تمكن من إمضاء هدف على طريق الكبار بعد تلقيه كرة هوائية وبرأسية جميلة تركت الحارس يتفرج والكرة تزور شباكه.النتيجة المسجلة جعلت المحليون يستفيقون و يبذلون جهدا قصد تقليص الفارق ثم تعديل الكفة لكن لم يكن لهم ذلك في ظل الحضور النفسي والجسدي لرفقاء حماني غير أن الدقائق الأخيرة من المواجهة وبعد الضغط الشديد مكنت أبناء حجوط من تقليص الفارق بتسجيلهم لهدف سجل على إثر ركلة جزاء تسبب فيها اللاعب البديل.

فوز أبعد ” الزرقا ” عن منطقة الخطر

النقاط الثلاث التي أفتكها أصحاب اللونين الأبيض والأزرق جعلتهم يتنفسون الصعداء ويبتعدون عن منطقة الخطر ، وهو مؤشر آخر لانطلاقة جديدة وبنفس جديد في باقي مشوار جولات البطولة وحافز نفسي أبعد زملاء بركاني عن هاجس النتائج السلبية التي طالتهم منذ انطلاق البطولة.

النتيجة الإيجابية كان وراءها ابن الفريق محمد شاذلي

أثنى أنصار شبيبة تيارت ” الحباش ” على النتيجة الإيجابية التي عاد بها زملاء القائد عمراني في مباراتهم خارج الديار وعلى أرض فريق إتحاد حجوط بهدفين لهدف وعلى المجهودات الكبيرة التي قدمها الطاقم الفني والطبي ومن خلالهم اللاعبين الذين كانوا عند وعدهم حيث كتبوا صفحة جديدة انطلقت من هذه المواجهة.

التحفيزات المعنوية كان وراءها أيضا أحد أبناء الفريق ممثلا في الرئيس السابق محمد الشاذلي الذي ساهم في تقديم التحفيز المادي للاعبين حيث تنقل شخصيا مع الفريق وقام بواجبه على أحسن ما يرام وكان رد الجميل من طرف الطاقم الفني والطبي واللاعبين بفوز ثمين أخرج الفريق من النفق المظلم الذي كاد أن يدخله ، لتبقى ” الزرقا ” صامدة بأبنائها البررة.

م.بوعكاز

المفردات الأساسية: